/العالم
 
1101 (GMT+04:00) - 25/01/09

لوس أنجلوس: "سانتا كلوز" مزيف يقتل ثلاثة بحفل "الكريسماس"

المتهم الذي قام بالانتحار بعد الجريمة

المتهم الذي قام بالانتحار بعد الجريمة

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة (CNN)-- عثرت الشرطة الأمريكية على ثلاثة أشخاص مقتولين في منزل بأحد ضواحي مدينة لوس أنجلوس، بعد أن قام رجل متخفٍ بزي سانتا كلوز، بإطلاق النار خلال احتفال أقيم بمناسبة عيد الميلاد المجيد.

وذكرت مصادر الشرطة في ولاية كاليفورينا أن طفلة في الثامنة وامرأة في العشرينيات من عمرها، أُصيبتا بطلقات نارية، نُقلتا على أثرها إلى المستشفى، حيث وصف الأطباء حالتهما بأنها غير خطيرة.

وقالت الشرطة في منطقة "كوفينا"، التي تبعد حوالي 20 ميلاً (32 كيلومتراً) باتجاه الشرق عن وسط لوس أنجلوس، إنه تم نقل شخص آخر إلى المستشفى بعد أن تعرض لإصابة لم يعرف مصدرها بعد.

وأشارت مصادر الشرطة إلى أن "المشتبه به" وجد مقتولاً، مرجحة أنه قام بإطلاق النار على نفسه بعد أن قام بارتكاب جريمته، مشيرة إلى أنه كان فيما يبدو يعاني مشاكل أسرية.

وبدأ "سانتا كلوز" المزيف في إطلاق النار في حوالي الساعة 11:30 من مساء الأربعاء بالتوقيت المحلي، مع بداية الاحتفالات بعيد الميلاد في الولاية الواقعة على الساحل الغربي للولايات المتحدة.

وعند وصول قوات الشرطة إلى موقع إطلاق النار، واجهت حريقاً هائلاً في البيت المكون من طابقين، مما أدى إلى إلحاق ضرر بالغ بالمبنى، كما عثرت على ثلاثة أشخاص مقتولين داخل المبنى، لأسباب لم تعرف بعد.

advertisement

وقالت الشرطة في كوفينا إن المشتبه به يُدعى بروس جيفري برادو، ويبلغ من العمر 45 عاماً، ويُعتقد أنه على علاقة بمالك المنزل الذي شهد "الاحتفال الدامي."

كما وصفت الشرطة المشتبه به بأنه يمتلك شعر بني وعيناه زرقاويتين، ولكنها لم تحدد السبب وراء اعتقادها أنه هو المسؤول عن تلك الجريمة، إلا أنها قالت إنها حصلت على اسمه من بعض الذين كانوا حاضرين في الحفل.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.