/منوعات
 
1500 (GMT+04:00) - 25/02/09

وينسليت وستريب وبين و"المليونير" أبطال أمسية SAG

أبطال فيلم Slumdog Millionaire يعتلون خشبة المسرح

أبطال فيلم Slumdog Millionaire يعتلون خشبة المسرح

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة (CNN)-- يبدو أن فيلم Slumdog Millionaire لم يكتف بجوائز الغولدن غلوب، وترشيحات الأوسكار، بل نجح أيضا في الفوز بعدد من الجوائز في مسابقة نقابة الممثلين الأمريكيين، التي أقيمت الأحد.

فقد فاز الفيلم، الذي أخرجه داني بويل، على جائزة أفضل تمثيل، وعند تسليم الجائزة صعد أبطال الفيلم على خشبة المسرح للتعبير عن امتنانهم للفوز بهذه الجائزة.

وقال بطل الفيلم، أنيل كابور: "لقد كان من المفرح أن يتم ترشيحنا للجائزة، أما بالنسبة للفوز فهذا أمر لا يصدق."

وتأتي هذه الجائزة بعد أسبوعين من فوز الفيلم، الذي يتحدث عن صبي يفوز بمليون دولار في برنامج "من سيربح المليون"، بجائزة الغولدن غلوب كأفضل فيلم درامي.

من جانب آخر، ورغم اعتلائه سلم ترشيحات الأوسكار لهذا العام، لم يحصل فيلم The Curious Case of Benjamin Button على أي جائزة في هذه المسابقة.

وكما كان متوقعا، حصل النجم الراحل هيث ليدجر على جائزة عن دوره في فيلم The Dark Knight، وقد تسلم الجائزة صديقه غاري أولدمان.

وقال أولدمان: "لقد كان هيث رجلا غير عادي، ولديه موهبة طاغية، وإنه لمن المفرح أن نتذكر هذه الموهبة، ونكرمها في مثل هذه الأمسية."

وقد حازت النجمة ميريل ستريب، على جائزة أفضل ممثلة عن دورها في فيلم Doubt.

أما جائزة أفضل ممثل، فقد كانت من نصيب النجم شون بين، عن دوره في فيلم Milk.

advertisement

ويبدو أن هذا العام سيكون عام الحظ بالنسبة للنجمة كايت وينسليت، التي خرجت من أمسية هذه المسابقة حاملة جائزة أفضل ممثلة في دور مساند، وهو ما يؤهلها بقوة للفوز بجائزة الأوسكار.

يذكر أن جوائز نقابة الممثلين الأمريكيين لا تعتبر مؤشرا على الفوز بجوائز الأوسكار.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.