/منوعات
 
السبت, 24 تشرين الأول/أكتوبر 2009, آخر تحديث 16:13 (GMT+0400)

هيلتون تسترد مجوهراتها بعد اعتقال "عصابة المراهقين"

قيمة المجوهرات المسروقة قاربت المليوني دولار

قيمة المجوهرات المسروقة قاربت المليوني دولار

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- استعادت النجمة الأمريكية باريس هيلتون، أغلب مجوهراتها التي سرقت منها والتي تبلغ قيمتها مليوني دولار، بعد أن عثرت شرطة لوس أنجلوس على المجوهرات.

وقال داون ميلر المتحدث باسم المغنية ووريثة سلسلة فنادق هيلتون الشهيرة: "لقد ذهبت باريس إلى قسم الشرطة ليل الخميس، لاستلام مسروقاتها.. لم تحصل على كل شيء، لكن لحسن الحظ أغلب مجوهراتها عادت إليها.. إنها سعيدة بذلك، وتشكر شرطة لوس أنجلوس علي عملهم."

وتعتبر هيلتون، البالغة من العمر 28 عاماً، واحدة من بين عدد من المشاهير الذين تعرضوا للسرقة من قبل عصابة يعتقد أن أعضاءها من المراهقين، إذ اعتقلت الشرطة الخميس راشيل لي، البالغة من العمر 19 عاماً، وتعتقد الشرطة أنها قائدة العصابة.

advertisement

ووفقاً لما ذكرته مجلة "بيبول" المتخصصة بأخبار المشاهير، فإنه يعتقد أن العصابة مسؤولة عن سرقة منازل كل من ليندسي لوهان، وأودرينا باتريدج، وأورلاندو بلوم، لكن لم يتبين بعد ما إذا كان للعصابة علاقة بالسرقات التي حصلت مؤخراً، وشملت أيضاً راشيل بيلسون، وهايدن بانيتيري، وكورتني كارداشيان.

كما تم الخميس القبض على مشتبه بهم آخرين، وهم كروتني آميز (18 عاماً)، وديانا تامايو (19 عاماً)، وأليكسيس بيرز (19 عاماً)، وروي لوبيز (27 عاماً)، فيما كان نيكولاس بروغو (18 عاماً)، قد اعتقل الشهر الماضي واتهم رسمياً بمسؤوليته عن سرقة لوهان وباتريدج.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.