/منوعات
 
1442 (GMT+04:00) - 11/10/09

بعد "الجهراء".. غيرة النساء تحصد ضحية جديدة بالسعودية

الغيرة دفعت السيدة لاقتحاد حفلة الزفاف

الغيرة دفعت السيدة لاقتحاد حفلة الزفاف

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- بعد ضحايا حريق "الجهراء" الشهير في الكويت، امتدت غيرة النساء لتطال ضحية جديدة في السعودية، بعدما أقدمت زوجة غاضبة على اقتحام حفلة زفاف زوجها، وسكب مادة مشوهة على "ضرتها" العروس.

وقد استعانت السيدة "بأمها واثنتين من شقيقاتها للانتقام من زوجها الذي قرر الزواج بأخرى، وقمن باقتحام صالة العرس، في مدينة الدمام وسكب مادة سائلة على العروس التي كانت تحتفل بزفافها،" وفقا لما أرودته صحيفة "الوطن" السعودية في عددها الجمعة.

ونقلت الصحيفة عن مصادر أمنية لم تسمها قولها إن "الجهات الأمنية تلقت بلاغا منتصف ليلة الأربعاء عن اقتحام 4 نساء قاعة عرس في غرب الدمام ومحاولتهن الاعتداء على عروس وهي تجلس في مقصورة القاعة التي كانت تعج بالمدعوات."

وليست هذه هي الحادثة الأولى من نوعها في منطقة الخليج، إذ قتل نحو 45 شخصا في أغسطس/آب الماضي، بعد أن أقدمت امرأة على حرق خيمة زفاف زوجها من أخرى في منطقة الجهراء في الكويت.

ونقلت صحف كويتية عن المرأة "ن.ع" الكويتية الأصل البالغة من العمر 23 عاماً قولها "خربوا عليَّ حياتي الزوجية وأرادوا حرق قلبي بتزويجه من امرأة ثانية.. مشاكلي زادت بسببهم ورجلي دائماً يسمع كلامهم ويطقني."

advertisement

وعندما علمت الجانية بأن الحادث تسبب بوفاة أكثر من 45 امرأة وطفلاً، أجهشت بالبكاء وقالت: "أنا كنت اقصد أخرّب العرس عليهم وبس"، وفقاً لصحيفة الوطن الكويتية.

وبررت "ن.ع" فعلتها بقولها: "كنت أريد الانتقام من أهل زوجي.. فهم السبب.. خربوا عليّ حياتي الزوجية بيني وبين زوجي.. بيني وبينهم خلافات مستمرة، وحاولوا حرق قلبي بتزويجه من امرأة ثانية."

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.