/منوعات
 
الاثنين، 04 كانون الثاني/يناير 2010، آخر تحديث 20:01 (GMT+0400)

عريس يُحدث "فيسبوك" بتفاصيل حفل زفافه من على المذبح

العروسان أمام القس يحدثان صفحاتهما على فيسبوك وتويتر

العروسان أمام القس يحدثان صفحاتهما على فيسبوك وتويتر

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قد يخامر الشك بعض من يعتقد بصعوبة إدمان الإنترنت، إلا أن عريساً أمريكياً أكد صحة تلك "النظريات"، بتصميمه على تحديث صفحته على "تويتر" و"فيسبوك"، بينما كان يقف على المذبح لعقد قرآنه.

وهكذا أظهر العريس، دانا هانا، من مدينة "ميريلاند" الأمريكية، مدى شغفه الشديد بعروسه وصفحته على "تويتر" و"فيسبوك."

وقاطع هانا القسيس الذي بدأ في مراسم عقد الزواج ليخرج هاتفاً محمولاً آخر من بذلته ويقدمه لعروسة، لتحدث بدورها صفحتها على المواقع الإجتماعية، قبيل أن ينهمكا مجدداً في كتابة آخر تفاصيل العرس.

وجاء فيه: "أقف الآن في المذبح مع تريسي بيج، التي أصبحت منذ ثوان معدودة فقط زوجتي رسمياً.. عليّ الذهاب الآن لأقبل العروس."

وبدوره قال القسيس وسط ضحكات المدعويين: "الآن أعلنكما زوجاً وزوجة.. وأصبح رباطاً رسمياً في فيسبوك وفي سجلاتي كذلك.. يمكنك الآن تقبيل العروس."

يُذكر أن مشاهدات مقطع هذا الزواج قد بلغت أكثر من 820 ألف مشاهدة منذ الأسبوع الماضي.

وتعود تلك الواقعة بالأذهان إلى حفل زواج أمريكي استثنائي آخر، كسر به العروسان المراسم التقليدية المألوفة بالسير "رقصاً" إلى المذبح، وحقق تسجيل مصور للحفل أكثر من ثمانية ملايين مشاهدة في "يوتيوب" خلال أقل من أسبوع، في يوليو/ تموز الماضي.

وحول الفيديو العريس كيفن هاينز، 28 عاماً، وعروسه جيل بيترسون، 28 عاماً، من بلدة "سانت بول" بمنيسوتا، إلى نجمين، وعرض على قنوات التلفزة المحلية، بعد أن بلغت مشاهدته في "يوتيوب" 6.6 مليون مشاهدة.

advertisement

إلا أن المشاهدات ارتفعت إلى أكثر من ثمانية ملايين مشاهدة، كما بلغ عدد التعليقات أكثر من 40165 تعليقاً.

وأظهر هاينز براعة فائقة في الرقص ليصل إلى المذبح وهو يتشقلب في الهواء، لتحلق به عروسه وهي تتمايل قبيل أن يبدءا في تبادل الأنخاب.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.