/منوعات
 
1300 (GMT+04:00) - 12/03/09

المغني براون ضرب المغنية ريانا فتغيبا عن حفل "غرامي"

المغني براون ضرب صديقته المغنية ريانا فأربك حفل توزيع جوائز غرامي

المغني براون ضرب صديقته المغنية ريانا فأربك حفل توزيع جوائز غرامي

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- كشفت مصادر مقربة من المغنيان كريس براون وريانا، أن الأول اعتدى بالضرب على صديقته ريانا، في هوليوود الأحد، وأن حادثة الضرب هذه كانت وراء تغيبهما عن حفل توزيع جوائز غرامي، الأمر الذي أربك القائمين على الحفل.

ورغم أن شرطة لوس أنجلوس تعتمد سياسة عدم الكشف عن المتهمين بما يسمى "العنف المنزلي"، إلا أن شخصين على علاقة الثنائي الفني أكدا أن ريانا هي المرأة التي قالت الشرطة أنها تعرضت للضرب على يدي المغني الشاب، وأنها "تعاني من رضوض وكدمات والتي قالت إن عشيقها (براون) هو من تسبب بها."

ومساء الأحد، سلّم براون، البالغ من العمر 19 عاماً، نفسه إلى الشرطة بعد أن علم أنها تبحث عنه، غير أنه أطلق سراحه لاحقاً بعد أن دفع كفالة قدرها 50 ألف دولار، وتم تحديد يوم الخامس من مارس/آذار المقبل موعداً لمثوله أمام المحكمة.

وجاء في بيان صادر عن الشرطة أن "المحققين يتحرون تهمة جريمة الاعتداء المنزلي واحتجزته بسبب التهديدات الجنائية.. وفي الوقت الحالي فإن مكتب الادعاء العام في لوس أنجلوس سينظر في القضية."

وأوضحت شرطة لوس أنجلوس، في بيان، أن براون دخل في مشادة مع امرأة  كانت برفقته في سيارة فجر الأحد.

ولدى بلوغ موقع الشجار المفترض، عثرت الشرطة على الراكبة، التي بدت عليها إصابات بوضوح، دون أثر لبراون، وفق البيان.

واتهمت المرأة، التي تبين لاحقاً أنه ريانا، براون بالتعدي عليها.

advertisement

وكانت ريانا، البالغة من العمر 20 عاماً، قد ألغت بصورة مفاجئة فقرتها المقررة في حفل توزيع جوائز غرامي من دون توضيح الأسباب، في حين أن براون، مغني البوب وR&B، كان مرشحاً للحصول على جائزتين من جوائز غرامي.

ورشح براون لجائزة الغرامي كأفضل مغني R&B عن أغنية Take You Down، ومغني بوب، بالاشتراك مع جوردين سباركس بأغنية No Air.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.