/منوعات
 
1600 (GMT+04:00) - 26/03/09

FBI يعتقل أطفالا وقوادين وزبائن في حملة مكافحة دعارة

 

حملات لمكافحة الدعارة في أمريكا

حملات لمكافحة الدعارة في أمريكا

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أعلن مكتب التحقيقات الفيدرالية الأمريكي FBI الاثنين، أن قواته اعتقلت أكثر من 500 شخص، وتحفظت على 48 حدثا، في غارات منسقة استهدفت تمشيط 29 مدينة لمكافحة دعارة الأطفال في عطلة نهاية الأسبوع.

وتمكنت القوات، التي ضمت عناصر شرطة محلية وفيدرالية، من إلقاء القبض على 464 بالغا، و55 قوادا، و55 من الزبائن، ستوجه لهم اتهامات (محلية وفيدرالية) تتعلق بدعارة الأطفال، وفقا لمسؤول كبير في FBI.

وقال مكتب التحقيقات الاتحادي، إن نحو 19 غارة أسفرت عن ضبط 438 ألف دولار نقدا، إضافة إلى أدوية ممنوعة، وسيارات، وأجهزة كمبيوتر غير مشروعة.

وتمكن المكتب من التحفظ على الأحداث في المرحلة الثالثة من عملية تمشيط المدن، وهي مبادرة تهدف لمساعدة الأطفال الذين يمارسون البغاء، وشن حملة على الناس الذين يسيطرون عليهم ويشغلونهم.

advertisement

وفي عام 2003، أطلق كل من FBI ووزارة العدل، والمركز الوطني للأطفال المفقودين والمستغلين، حملة أطلق عليها اسم "المبادرة الوطنية للبراءة الضائعة"، والتي هدفت إلى معالجة ما أصبح ظاهرة متزايدة من الأطفال الذين يجبرون على ممارسة الدعارة.

ويقول مسؤولون، إن حملات "البراءة الضائعة"، التي بلغ عددها حتى الآن نحو 32 حملة، تمكنت من استرجاع  نحو 670 طفل في ست سنوات، وضبطت أكثر من 3 ملايين دولار نقدا.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.