/منوعات
 
2255 (GMT+04:00) - 15/08/09

فصل موظفة من عملها بعد أن نكلت بمديرها على "فيسبوك"

في القصة عبرة بعدم إضافة المدراء إلى ملفك الشخصي كأصدقاء

في القصة عبرة بعدم إضافة المدراء إلى ملفك الشخصي كأصدقاء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- فقدت موظفة وظيفتها على الفور بعد أن نكلت بمديرها وأوسعته "سباً" على موقع "فيسبوك" بعد أن غفلت أنه قادر على قراءة كافة تعليقاتها منذ أن أضافته مؤخراً كصديق في ملفها الشخصي بالموقع الإجتماعي الشهير.

وحدثت الموظفة، التي عرفت نفسها باسم "ليندسي"، ملفها في الساعة السادسة مساءً بإضافة: "يا إلهي.. كم أمقت وظيفتي"، واتهمت مديرها بأنه شخصية مريضة، يجبرها على القيام بواجبات سخيفة لإثارتها..(always making me do ***** stuff just to **** me off).

وبعد أربع ساعات، رد المدير، ويدعى "براين"، الصاع صاعين مذكراً ليندسي بأنه قادر على قراءة تعليقاتها، وأنه سيقوم بإرسال استمارة P45 (تقدم عادة في نهاية الخدمة) بالبريد، ورد موبخاً إياها بعدم كفائتها، وفشلها في إنجاز أبسط المهام.

وأضاف قائلاً: "أولاً.. لا تمتدحي نفسك، وثانياً عملت معي منذ خمسة أشهر ولم تلحظي بأنني مثلي.. ثالثاً: تلك المهام الـ*****، تدعى وظيفتك، ودفعت لك مقابل ذلك.. ولكن حقيقة فشلك في ****** القيام بأبسط المهام ربما ساهم في تكوين إحساسك تجاه الوظيفة."

ومضى بالقول: "وأخيراً.. يبدو أنك قد نسيت أن أمامك أسبوعين لإكمال فترة الستة أشهر التجريبية.. على العموم لا تعبأي مشقة القدوم للعمل في الغد.. سأرسل استمارة P45 ويمكنك القدوم متى شئت لجمع حاجياتك."

advertisement

واختتم قائلاً: "ونعم أنا جاد فيما أقول." http://imgur.com/6zjNO.jpg

يُذكر أن المراسلات بين الطرفين، جرى تحميلها في موقع "ديق - digg" الاجتماعي تحت عنوان: "لماذا لا يجب عليك أن تضيف مديرك كصديق على فيسبووك".. فاحذروا.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.