/منوعات
 
1700 (GMT+04:00) - 16/09/09

إدانة أمريكي بالتقاط صور "إباحية" لمراهقات يتصارعن بالبكيني

جيمس كرايس دفع للمراهقات كي يتصارعن ويلتقط صورا فاضحة لهن

جيمس كرايس دفع للمراهقات كي يتصارعن ويلتقط صورا فاضحة لهن

بنسلفانيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أدانت محكمة بمدينة غرينزبرغ  في ولاية بنسلفانيا لأمريكية الجمعة، مواطنها جيمس كرايس، بتهمة الترويج والاحتفاظ بصور إباحية للأطفال، وذلك بعد أن دفع مبلغا لمراهقتين كي يتصارعن وهما ترتديان زي البكيني، ليلتقط صورا "إباحية" لهن، بحسب وثائق المحاكمة.

وبحسب وثائق المحاكمة فلقد تمت إدانة كرايس،29 عاما، باستغلال القاصرتين، نظرا لأنه التقط صور الفتاتين، وهما يتصارعن في حلبة في سرداب أحد المنازل.

وخلال المحاكمة استمعت المحكمة إلى شهادة إحدى المراهقتين، 13 عاما، والتي قالت أنها تورطت في "مصارعة البكيني" مع زميلة لها، 15 عاما، حيث وعدها كرايس بدفع 200 دولار في حالة أن فازت، و150 دولار إن خسرت في المعركة "الساخنة."

يذكر أن الشرطة كانت قد أمسكت بكرايس والفتاتين وهما في سيارته بعد أن تجاوز إشارة توقف بصورة غير قانونية، إذ تم العثور على الصور وشريط الفيديو الذي احتوى على اللقطات الساخنة لمصارعة الفتاتين.

وتأتي هذه القضية ضمن سلسلة متكررة من العمليات التي بدأت الشرطة في الولايات المتحدة بالكشف عنها، إذ كانت السلطات في مقاطعة كامدن بولاية جورجيا الأمريكية قد اعتقلت 16 مشتبها به في يوليو/تموز الماضي، متهمين بتشكيل خلية سرية للترويج لأفلام إباحية أبطالها من الأطفال الصغار، وذلك بعد سنة من التحقيقات المطولة والمتابعة.

advertisement

وذكرت السلطات أن المتهمين في الخلية، تراوحت أعمارهم ما بين 14 و67 عاما، وكان منهم طلبة ومدير تنفيذي متقاعد لإحدى الشركات التجارية، وجندي وموظف اتصالات بإحدى مراكز الشرطة.

وقالت السلطات إن المعتقلين كانوا يحمّلون صورا على كمبيوتراتهم لأطفال يمارسون مشاهد إباحية كاملة، وهي ممنوع حيازتها أو تحميلها أو بيعها أو حتى إرسالها إلى أشخاص آخرين، بحسب قوانين الولايات المتحدة. 

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.