/منوعات
 
2224 (GMT+04:00) - 24/09/09

ترافولتا يقدم شهادته حول تعرضه للابتزاز إثر وفاة ابنه

ترافولتا اعتزل الناس طويلا حزناً على ابنه

ترافولتا اعتزل الناس طويلا حزناً على ابنه

ناساو، باهاما (CNN)-- أدلى النجم الأمريكي جون ترافولتا الأربعاء، لأول مرة بتصريحات حول محاولة إنقاذ ابنه جيت، الذي توفي في العام الماضي إثر نوبة صحية أثناء قضاء العائلة إجازة في جزر الباهاما.

وأدلى ترافولتا بتلك التصريحات في المحكمة الجنائية في جرز الباهاما، بعد اتهامه سائق سيارة الإسعاف، تارينو لايتبورن، والسيناتور السابق للباهاما بليزنت بريدووتر، بمحاولة ابتزازه للحصول على مبلغ 25 مليون دولار، مقابل عدم الإدلاء بأي معلومات حول وفاة ابنه.

وكان الممثل جون ترافولتا، وزوجته الممثلة كيلي بريستون، قد قضيا أغلب العام الماضي في عزلة تامة، حزناً على وفاة ابنهما المراهق، الذي وجد فاقداً للوعي أثناء إجازتهم في عطلة السنة الجديدة، العام الماضي.

وقال النجم السينمائي الأمريكي: "حاول أحد أصدقائي ممن يملك خلفية طبية، مساعدتنا في إعادة الوعي لجيت."

وكشف ترافولتا عن طلبه من سائق سيارة الإسعاف بالاتجاه للمطار، حيث تتواجد طائرته الخاصة، حتى يتمكن من نقل ابنه إلى مستشفى "ويست بالم بيتش" بدلاً من مستشفى في فريبورت.

advertisement

وطلب ساق سيارة الإسعاف من ترافولتا توقيع ورقة يتعهد بها بتحمل مسؤولية قراره، وقال ترافولتا: "لقد تناولت الورقة ووقعت عليها دون قراءتها، لم يكن لدي وقت لذلك"، لكنه عاد وزوجته عن قراره وقررا التوجه إلى المستشفى المحلي.

وبين ترافولتا أنه في المستشفى، أخبر أن ابنه فارق الحياة، بعدها جاء إليه المسعف والسيناتور السابق، وطلبا منه مبلغ 25 مليون دولار حتى لا يسربان أي معلومة عن وفاة الابن، وانتهت جلسة المحاكمة بطلب القاضي استكمالها الخميس.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.