/رياضة
 
1400 (GMT+04:00) - 10/09/09

شباب مصر يخسرون نصف النهائي في بطولة العالم لليد

مصر تملك فرصة الصعود على منصة التتويج ثالثاً

مصر تملك فرصة الصعود على منصة التتويج ثالثاً

 

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- خسر المنتخب المصري الشاب لكرة اليد في مباراة نصف النهائي أمام المنتخب الدنمركي بنتيجة ثقيلة بواقع 21/27 ما حرم الفراعنة الصغار من التأهل للمباراة النهائية في البطولة التي تقام على أرضهم.

ولم يستطع المصريون استغلال أرضهم والآلاف من الجماهير التي احتشدت في مدرج الملعب للوقوف وراء منتخبهم الوطني، بل قدموا مباراة لم ترق إلى المستوى الذي قدموه طوال مراحل البطولة.

واستطاع المنتخب الدنمركي العرق في اللعبة، من إنهاء الشوط الأول بفارق ستة أهداف بنتيجة 17/11، ليعلن استحقاقه الحصول على أغلب الترشيحات للفوز باللقب العالمي.

وبدا المنتخب المصري بطيئاً في الأداء، كما أضاع العديد من الفرص السهلة للتسجيل، على عكس المنتخب الدنمركي الذي اعتمد على الهجوم المعاكس السريع، ما أربك المصريين.

وعاد المصريون في بداية الشوط الثاني بشكل أقوى، واستطاعوا تقليص الفارق ليصل إلى هدفين فقط، لكن المنتخب الضيفـ عاد لقوته ونشاطه، واستطاع التسجيل وإعادة الفارق لما كان عليه، فانتهى اللقاء بنتيجة 12/27.

advertisement

وبهذا يلتقي المنتخب الدنمركي مع المنتخب الألماني، الذي تغلب على نظيره السلوفيني في نصف النهائي الثاني، فيما سيلتقي المنتخب المصري مع السلوفيني لتحديد المركزين الثالث والرابع.

وكان المنتخب المصري الشاب لكرة اليد، قد قدم أداء مميزاً في البطولة، بعدما هزم المنتخب الألماني في أولى مبارياته، ثم تغلب على المنتخب الإسباني ثم البرازيلي ثم الفرنسي، قبل أن يخسر أمام الألمان.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.