/رياضة
 
1800 (GMT+04:00) - 06/09/09

"الهلال" السعودي ينهي الشائعات ويمدد للقحطاني حتى 2014

من مراسم توقيع اللاعبين

من مراسم توقيع اللاعبين

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)-- مدد المهاجم السعودي ياسر القحطاني، عقد احترافه مع نادي "الهلال" لمدة أربع سنوات، تبدأ من نهاية عقده الحالي آخر الموسم المقبل، ليضمن الهلال بذلك بقاء النجم الدولي في صفوفه حتى عام 2014، وفقاً لما أعلن النادي السعودي الجمعة.

وبذلك يكون القحطاني قد وضع حداً للشائعات التي راجت قبل فترة عن احتمال تركه للهلال بعد انتهاء عقده، خاصة إثر نقل وسائل إعلام تصريحات لمسؤولين في أندية عديدة حول تفاوضهم معه.

وكان القحطاني قد أكد في تصريحات سابقة نيته البقاء مع الهلال، غير أن ذلك لم يحل دون استمرار التحليلات والشائعات حول مستقبل اللاعب.

والقحطاني من مواليد عام 1982، وقد انتقل إلى الهلال عام 2005 قادماً من نادي القادسية السعودي، بصفقة بلغت قيمتها 5.3 ملايين دولار، وقد سبق له أن حقق لقب أفضل لاعب في قارة آسيا لعام 2007.

وتزامنت مراسم توقيع القحطاني، الملقب بـ"القناص" مع نجاح الهلال الجمعة في إبرام عقود احترافية جديدة لكل من عبدالله الزوري، وعبدالعزيز الدوسري لمدة خمس سنوات، وآخر لمحمد نامي لمدة ثلاث سنوات.

وجاء توقيع اللاعبين الثلاثة بعد نهاية لقاء الهلال وأتالانتا الإيطالي بمدينة كان الفرنسية، في مقر إقامة رئيس النادي، الأمير عبدالرحمن بن مساعد بن عبدالعزيز، وبحضور شقيقه الأمير عبدالله، والأمير فهد بن محمد آل سعود.

advertisement

ونقل الموقع الرسمي لنادي الهلال تعبير اللاعبين عن سعادتهم بالتوقيع للفريق، والذي تم "بكل يسر وسهولة" بعد لقائهم بالأمير عبدالرحمن في فرنسا في المرحلة الثانية من معسكر الفريق الأول الإعدادي للموسم المقبل، بحسب الموقع.

يُشار إلى أن اللاعبين الثلاثة انضموا لزملائهم المحترفين بعد توقيعهم العقود التي أدخلتهم عالم الاحتراف للمرة الأولى في مسيرتهم الرياضية.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.