/منوعات
 
الأحد، 31 تشرين الأول/أكتوبر 2010، آخر تحديث 00:19 (GMT+0400)

شهيرات رفضن عروض "بلاي بوي" المغرية للتعري

عرضت بلاي بوي على لوهان مبلغا يتراوح بين 700 و900 ألف دولار

عرضت بلاي بوي على لوهان مبلغا يتراوح بين 700 و900 ألف دولار

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- كثيرات هن الفتيات والفنانات المشهورات اللواتي يرغبن في أن تظهر صورهن على غلاف مجلة "بلاي بوي"، غير أن هناك من يرفضن هذا الأمر رغم الإغراءات المادية، بل وهناك فنانة رفضت عرض المجلة خمس مرات، بينما رفضت فنانة الظهور على الغلاف بعد أن عرض عليها مبلغ يصل إلى نصف مليون دولار، حتى بملابسها الكاملة، بينما عرض على فنانة أخرى نحو مليون دولار لكنها رفضت ذلك.

ومن الفنانات اللواتي رفضن عرض "بلاي بوي المغري، في أن تظهر كفتاة غلاف، "ليدي غاغا"، رغم أنها تظهر بأقل القليل من الملابس، غير أنه لم تعرف قيمة العرض الذي تقدمت به المجلة للفتاة التي تقضي معظم وقتها دون بنطال.

على أن المجلة الشهيرة بفتيات الغلاف العاريات، لم تتمكن منذ سنوات عديدة من إقناع الممثلة ليندزي لوهان بالوقوف عارية أمام مصوريها رغم العروض المالية المغرية التي تراوحت بين 700 و900 ألف دولار، فيما قال أحد الناطقين باسمها إنها مستعدة لأن تكون فتاة غلاف، ولكن "بدون تعر".

المغنية الكندية نيلي فورتادو رفضت عرضاً بنصف مليون دولار لأن تكون فتاة غلاف للمجلة، حتى وهي ترتدي ملابسها كاملة.

ربما ظهرت الممثلة جيسكا ألبا على غلاف المجلة في العام 2006 عندما تم اختيارها بصفتها واحدة من بين النساء الخمس والعشرين الأكثر إثارة، غير أنها رفضت عرضاً للمجلة للظهور على الغلاف، لكن المجلة حصلت على صورة لها وهي ترتدي البكيني من ستوديوهات "كولومبيا بيكتشرز" ونشرتها على الغلاف.

جيسكا ألبا تطرقت إلى هذا الأمر وقالت إن مجلة بلاي بوي "انتهكت حقوقي الشخصية وخدعت الجماهير بدفعهم للاعتقاد بأنني سمحت لهم بنشر صورتي على الغلاف رغم أنني لم أفعل ذلك."

كذلك رفضت عشيقة الممثل والمخرج الأسترالي الأصل، ميل غيبسون، السابقة، أوكسانا غريغوريفا، عرضاً للوقوف أمام كاميرا المجلة عارية بالكامل مقابل 75 ألف دولار، مشيرة إلى أنها لن تقبل بذلك "لا الآن ولا في أي وقت آخر، ولا مقابل أي مبلغ من المال."

المغنية السابقة في فرق "سبايس غيرلز"، ميلاني براون، رفضت عروض "بلاي بوي" خمس مرات، مقابل مبلغ "سخيف" من المال، وفقاً لما قالت، موضحة أنها ليست مستعدة لذلك حالياً لكنها قد تفكر في العرض مستقبلاً.

advertisement

المصرفية "المثيرة" في مجموعة سيتي غروب، ديبرالي لورينزانا، رفضت المشاركة في أحد برامج تلفزيون الواقع كما رفضت عرضاً لمجلة بلاي بوي، مشيرة إلى أنها لا ترغب بالشهرة، وأنها ترغب في أن يتذكرها الآخرون بوصفها امرأة ناضلت من أجل حقوقها.

أما جينيفر لوف هيويت، فقد عبرت عن عدم رغبتها في أن تظهر حقيقة "جسدها" للآخرين، كذلك رفضت ابنة المصارع الشهير، هالك هوغان، بروك، عرضاً للظهور عارية على غلاف أو صفحات مجلة بلاي بوي، لكنها قالت إن الوقت ليس مناسباً الآن، وفقاً لما ذكره الناطق باسمها.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.