/منوعات
 
الأربعاء، 06 تشرين الأول/أكتوبر 2010، آخر تحديث 20:02 (GMT+0400)

قاض أمريكي يشتري مخدرات لفتاة ليل مقابل الجنس

القاضي اعتاد دفع مبالغ مالية لفتاة التعري مقابل الخدمات الجنسية

القاضي اعتاد دفع مبالغ مالية لفتاة التعري مقابل الخدمات الجنسية

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- اعتقلت الشرطة في مدينة أتلانتا بولاية جورجيا الأمريكية قاضياً اتحادياً، بتهم الإتجار في المخدرات والأسلحة، بعدما أفاد عملاء بمكتب المباحث الفيدرالية، بأن القاضي قام بشراء مخدرات إلى فتاة ليل، مقابل إقامة علاقة جنسية معها.

وجرى اعتقال القاضي جاك كامب لاتهامه بحيازة مواد مخدرة، من بينها "الكوكايين"، و"الماريغوانا"، وعقار "روكسيكودون" المخفف للآلام، كما اتهم بحيازة سلاح ناري لاستخدامه بصورة غير قانونية، عند شرائه المخدرات لفتاة تعر، كانت قد أُدينت في وقت سابق بتهمة حيازة مخدرات.

وأفاد العملاء بأن عملية اعتقال كامب جرت الجمعة، بعدما أفاد العملاء بأنه قام بشراء المخدرات من عميل سري تابع للمكتب التحقيقات الفيدرالية FBI، حيث مثل بشكل مبدئي أمام إحدى المحاكم الاتحادية في أتلانتا الاثنين الماضي، قبل أن يتم إطلاق سراحه بكفالة مالية تُقدر بـ50 ألف دولار.

وتشير التحقيقات إلى أن كامب كان يدفع مبالغ مالية إلى الفتاة مقابل ممارسة الجنس معها، كما كان يمنحها أموال إضافية لشراء مخدرات لكليهما، ولكن قبل العملية التي قادت إلى القبض عليه، قال للفتاة: "دعيني أدفع له بنفسي، لأن لك سابقة مسجلة"، بحسب ما جاء في اعترافاته الخطية.

وكان كامب، البالغ من العمر 67 عاماً، يشغل منصب رئيس محكمة المقاطعة الشمالية لولاية جورجيا، وقد صدر قرار بتعيينه قاضياً من قبل الرئيس الأمريكي الأسبق رونالد ريغان عام 1987، ثم حصل على ترقية لشغل ذلك المنصب القضائي الرفيع عام 2008.

advertisement

ورفض محاميه، بيل موريسون، الخوض في تفاصيل الواقعة، إلا أنه أشار إلى أن "القضية بين القاضي كامب ووزجته"، وتابع، في تصريحات للصحفيين خارج قاعة المحكمة الاتحادية في أتلانتا، قائلاً: "إنها ليست قضية القاضي كامب لأنه قاضياً، إنها قضية أن القاضي كامب رجل متزوج."

وفي تصريحات له الثلاثاء، شدد موريسون على أن قضية موكله لم يتم رفعها إلى المحكمة العليا، فيما أفادت المتحدثة باسم وزارة العدل بأن الجلسة المقبلة للمحكمة لم يتم تحديد موعدها بعد.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.