/منوعات
 
الاثنين، 22 آذار/مارس 2010، آخر تحديث 18:01 (GMT+0400)

هل تواعد المغنية الكولومبية شاكيرا نجم التنس رفائيل نادال؟

المغنية شاكيرا

المغنية شاكيرا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- هل ارتبطت المغنية الكولومبية، شاكيرا، عاطفياً بنجم ملاعب التنس، الإسباني رافائيل نادال؟.. هذا ما تروجه تقارير شاعت مؤخراً.

وانتشرت في‮ ‬الأشهر الماضية أنباء عن علاقة عاطفية تجمع بين النجم الشاب نادال، الذي‮ ‬يبلغ‮ ‬من العمر‮ ‬23‮ ‬عاماً‮، والمغنية ذات الأصول اللبنانية، 33 عاماً، بعد مشاهداتهما سوياً يتناولان العشاء بأحد فنادق مدينة برشلونة الإسبانية.

كما اختارت المغنية الكولومبية بطل كرة المضرب الإسباني‮ ليكون نجم أغنيتها المصورة الجديدة‮ ‬‭"‬Gypsy‭"‬‮ ‬والتي‮ ‬ستطلقها قبل نهاية الشهر الجاري.

ونقلت مجلة "بيبول" عن مصدر تابع عملية التصوير، إن شاكيرا ونادال: "كانا يقهقهان وفي حالة من الغزل.. وكان يبدو بينهما انجذاب قوي أثناء التصوير."

وزاد من تأجيج تلك الشائعات مشاهدة شاكيراً عدة مرات في الصفوف الأمامية خلال مباريات خاضها اللاعب الإسباني في فلوريدا وروسيا.

ونفى مندوب عن نادال وجود علاقة عاطفية تربطه بالمغنية الحسناء، التي قال مندوبها بدوره بأنه تجمع بين الاثنين علاقة "صداقة جيدة."

ويذكر أن نادال، المصنف ثالث عالمياً، تعرض لإصابة في ركبته أجبرته على الانسحاب من بطولة استراليا المفتوحة التي أقيمت مؤخراً، والتي توج فيها المصنف أول عالمياً السويسري روجيه فيدرر.

ويشار إلى أن المغنية ارتبطت بعلاقة عاطفية طويلة بأنطونيو دو لاروا.

advertisement

ويذكر أن المغنية الكولومبية اللبنانية الأصل التي حققت أغنيتها "Hips Don't Lie الأغنية الأكثر بثاً في تاريخ الإذاعة الأمريكية، قد أصبحت ظاهرة موسيقية ومن رموز الإحسان والعمل الخيري العالمي، مدفوعة بإفلاس عائلتها عندما كانت في الثامنة من عمرها.

وعندما بلغت شاكيرا الثامنة عشرة من عمرها، أنشأت المغنية الكولومبية مؤسسة "الأقدام الحافية" Barefoot، وهي مؤسسة خيرية لمساعدة الأطفال الفقراء في بلدها الأصلي كولومبيا على الحصول على التعليم، ووسعت أعمالها الخيرية في وقت لاحق، لتصبح سفيرة اليونيسف للنوايا الحسنة.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.