/منوعات
 
الخميس ، 11 آذار/مارس 2010، آخر تحديث 13:59 (GMT+0400)

كارلا بروني: ساركوزي لا يمكن أن يخونني أبدا

كارلا بروني

كارلا بروني

باريس، فرنيا (CNN) -- نفت كارلا بروني نجمة الأزياء السابقة وزوجة الرئيس الفرنسي نيكولا ساركوزي، مزاعم عدد من وسائل الإعلام بأن زوجها لع علاقات خارج إطار الزواج، وقالت في مقابلة تلفزيونية إن ساركوزي "لا يمكن أن يخونها."

وجاءت تصريحات بروني بعد عدة تقارير نشرتها صحف فرنسية وبريطانية قالت فيها إن كلا الزوجين (بروني وساركوزي) لهما علاقات خارج إطار الزواج، وهو أمر نفته العارضة الحسناء بشدة.

وقالت النجمة الفرنسية لقناة سكاي نيوز البريطانية في مقابلة بثت الأربعاء إن زوجها الرئيس الفرنسي لا يمكن أن يخونها ووصفت حبهما بأنه "قصة حب خيالية حقيقية."

وأجابت بروني عندما سئلت عن في ما إذا كانت تثق في زوجها "نعم جدا.. لا يمكن أن تكون له علاقات،" وأضافت عن ديمومة زواجها بالرئيس الفرنسي "أعتقد أن الزواج يجب أن يكون أبديا.. أتمنى ذلك.. لكن من يعرف ما قد يحدث.. قد نكون موتى في الغد."

advertisement

وكانت صحيفة "إندبندنت" البريطانية طرحت عدة أسئلة حول مدى صدقية القصة الصحفية حول علاقات الزوجين خارج الزواج، والتي انطلقت بداية من موقع "تويتر".

وأضافت الصحيفة، نقلا عن مجلة فرنسية، أن القصة نشرها صحفي متدرب أراد أن يستكشف كيف يمكن أن ينتقل خبر غير موثق من موقع دردشة اجتماعية إلى المدونات، ومن ثم إلى الصحافة الورقية العريقة، وفعلا نجح في ذلك.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.