/منوعات
 
السبت، 17 نيسان/ابريل 2010، آخر تحديث 17:00 (GMT+0400)

دمية "هيلو كيتي" سترتدي فستان ماليا أوباما

ماليا (يمين)مرتدية الفستان

ماليا (يمين)مرتدية الفستان

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلنت شركة "هيلو كيتي" المتخصصة في صناعة الألعاب ومتعلقات الأطفال، أنها ستحتفل بالذكرى السنوية الـ35 لتأسيس الشركة، بالتعاون مع ماليا ابنة الرئيس الأمريكي باراك أوباما.

وسترتدي دمية "هيلو كيتي" المحبوبة والشهيرة بين الأطفال، نموذجاً لفستان ارتدته ماليا أوباما، وهو وردي اللون وعليه شرائط لامعة، وفقاً لما أورده موقع "إنستايل" نقلاً عن صحيفة "نيويورك ديلي."

وكانت ماليا أوباما قد ارتدت الفستان ذاته في مؤتمر للحزب الديمقراطي في 29 أغسطس/ آب عام 2008، بينما أعلنت الشركة أنها ستضمن الفستان في كتاب "هيلو كيتي"، الذي سيصدر في الربيع.

وتحاول شركات أزياء استغلال العائلة الأولى للترويج عن منتجاتها، ولكن أحياناً دون علم العائلة أو موافقتها المسبقة، مما دعا البيت الأبيض، في يناير/ كانون الثاني الماضي، إلى استنكار استخدام إحدى شركات الألبسة صورة للرئيس أوباما وهو يرتدي معطفاً تصنعه الشركة.

advertisement

وقال البيت الأبيض إنه سيطلب من شركة "وذر بروف غارمنت" إزالة صورة أوباما فوراً من لوحاتها الإعلانية، التي نصبت في وسط مدينة نيويورك، حيث لم تحصل الشركة على إذن باستخدام الصورة.

وفي اللوحة الإعلانية، يظهر الرئيس الأمريكي مرتدياً معطفاً أسود اللون أثناء زيارة لسور الصين العظيم، وسيلزم إزالتها أمر من إحدى المحاكم، فيما لم يوضح البيت الأبيض ما إذا كان سيقيم دعوى أم لا.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.