/منوعات
 
الأحد، 21 آذار/مارس 2010، آخر تحديث 07:01 (GMT+0400)

3 ملايين دولار مبيعات عطر بيونصيه في شهر

بيونصيه

بيونصيه

جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- بعد نجاحها في عالم الغناء، دخلت النجمة السمراء بيونصيه نولز عالم "بزنس" العطور، بعد إطلاقها العطر الجديد الخاص بها الذي حمل اسم Heat، والذي سرعان ما احتل المرتبة الأولى في المتاجر من حيث المبيعات.

وكانت النجمة أطلقت العطر الجديد الشهر الماضي في حفل أقيم في متاجر "مايسي،" الشهيرة، ووصلت قيمة مبيعاته حتى الآن ثلاثة ملايين دولار، وفقا ما نشره موقع "إن ستايل" المتخصص في الموضة والأزياء.

وقال الموقع إن متاجر "مايسي،" وخلال الساعة الأولى من إطلاق العطر، تمكنت من بيع 72 ألف زجاجة من الرائحة التي تغلب عليها زهرتي الماغنوليا والفانيلا، أثناء قيام بيونصيه بالتوقيع لبعض معجبيها.

وفي فبراير/شباط الماضي، حصدت بيونصيه ست جوائز خلال حفل "غرامي،" وهي المرة الأولى التي تحقق فيها مغنية هذا العدد من الجوائز في سنة واحدة.

advertisement

وإلى جانب النجاح في عالم الموسيقى، تصدر فيلم بيونصيه الأخير "Obsessed"، لائحة إيرادات الأفلام الأمريكية بعد إطلاقه محققا 28.5 مليون دولار في أقل من أسبوع.

ووفق التقارير الواردة عن دور العرض، كان الفيلم قد حقق أعلى إيرادات في مسيرة النجمة السمراء منذ اشتراكها في فيلم "أوستن باورز إن غولد ميمبر"، الذي خرج إلى النور عام 2003.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.