/منوعات
 
الخميس ، 01 تموز/يوليو 2010، آخر تحديث 21:32 (GMT+0400)

ناعومي كامبل تنسحب غضباً وتلكم الكاميرا

عرفت العارضة السمراء بعصبيتها

عرفت العارضة السمراء بعصبيتها

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- مجدداً تعيد نوبات غضب، ناعومي كامبل، بعارضة الأزياء البريطانية إلى دائرة الأضواء، بعد أن قامت بتوجيه لكمة إلى كاميرا تلفزيونية بعد اتهامها بتلقي "ماسة دم" من الرئيس الليبيري السابق، تشالز تايلور.

وانسحبت العارضة، 39 عاماً، أثناء مقابلة تلفزيونية مع شبكة "أيه. بي. سي" الأمريكية لدى سؤالها عن تلقيها ماسة ضخمة غير مصقولة من الزعيم المخلوع، الذي يواجه تهماً بارتكاب جرائم ضد الإنسانية.

وردت كامبل على السؤال بالقول: "لم أحصل على ماسة ولن أخوض في هذا الموضوع."

عند إلحاح المراسلة بتأكيد تلقيها الماسة الضخمة بعد تناول العشاء مع تايلور، ردت العارضة: "تناولت العشاء مع نيسلون مانديلا،" قبيل أن تنسحب من المقابلة وتوجه قبضتها بلكمة نحو الكاميرا. (شاهد الفيديو).

يذكر أن عارضة الأزياء البريطانية، دخلت عالم الأزياء والشهرة، عندما كان عمرها 15 عاما، وتصدر اسمها عناوين كبرى الصحف كأول عارضة أزياء سمراء البشرة.

كما ساهمت عصبيتها وشجارها المتكرر في ضمان بقائها تحت الأضواء.
 
وتسربت أنباء الماسة بعد كشفت الممثلة ميا فارو أن ناعومي تلقتها من تايلور في عام 1997 بينما كانت في جنوب أفريقيا بدعوة من الزعيم مانديلا.

وقالت فارو، التي كانت مدعوة من مانديلا في ذات الوقت: "لا تنسى عندما تقول لك صديقة أنها تلقت ماسة ضخمة في منتصف الليل".

ويواجه الرئيس الليبيري تهماً بارتكاب جرائم ضد الإنسانية بعد مقتل الآلاف في خلال الفترة من  عامي 1997 و 2001.

ويزعم أن تايلور، الذي يحاكم  حالياً في لاهاي، مول شراء أسلحة لقواته بما يسمى "الماس الملطخ بالدماء."

ومن آخر المتاعب التي أوقعتها فيها عصبيتها، استجوابها من قبل شرطة ولاية نيويورك الشهر الماضي، بعد أن اتهمها سائق كان يعمل لديها، بالإعتداء عليه. 

advertisement

واتهمت العارضة السمراء بضرب سائقها من الخلف مما تسبب في ارتطام رأسه بعجلة القيادة، وقالت شرطة نيويورك "زعم السائق إنها سببت له كدمة صغيرة وتورم أسفل عينه اليمنى."

وفي عام 2007، قضت كامبل خمسة أيام في تنظيف الأرضيات والمراحيض كجزء من حكم بخدمة المجتمع في نيويورك، بعد أن قذفت مدبرة منزلها بهاتف محمول أثناء جدال بشأن سروال من الجينز.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.