/منوعات
 
السبت، 08 أيار/مايو 2010، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

المرض يجبر ويتني هيوستن على إلغاء أربع حفلات

ويتني هيوستن

ويتني هيوستن

كاليفورنيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قال مسؤول العلاقات العامة للمغنية الأميركية ويتني هيوستن إن حالتها الصحية أجبرتها على إلغاء أربع حفلات من جولة أوروبية، كانت مخططة لعودتها للساحة الفنية.

وأضاف المسؤول "زار الأطباء ويتني في ساعة متأخرة من الليلة الماضية في باريس، وأكدوا أنها تعاني من التهاب في الجهاز التنفسي العلوي.. وبناء على النصيحة الطبية لا يمكن لويتني أن تقيم الحفلات إلى أن تتعافى."

وكانت تقارير إعلامية قالت إن هيوستن، 46 عاما، تعاني وضعا صحيا بسبب عودتها لإدمان المخدرات، إلا أنها غادرت مستشفى في باريس ليل الأربعاء، ووصفت تلك التقارير بأنها "سخيفة."

وكانت هيوستن قالت الثلاثاء لمجلة "بيبول" إنها تتطلع إلى العودة للمسرح بعد تأجيل بعض الحفلات في المحطة الأوروبية من جولتها العالمية، وأضافت "أشعر أنني بخير.. أنا مستعدة لمواصلة جولتي العالمية".

advertisement

وكان من المقرر أن تحيي هيوستن حفلين في مانشستر في الثامن والتاسع من أبريل/ نيسان لكن تم تأجيلهما إلى 16 و17 من الشهر ذاته، كما تأجل حفلها في غلاسغو المقرر في 11 أبريل/نيسان إلى مطلع مايو/ أيار.

وبدأت هيوستن التي عانت معركة مع الإدمان على المخدرات، العودة للساحة الفنية في العام الماضي، وأصدرت ألبوما هو الأول منذ سبع سنوات، ثم خرجت في جولتين فنيتين في أستراليا وآسيا.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.