/منوعات
 
الأربعاء، 11 آب/اغسطس 2010، آخر تحديث 16:01 (GMT+0400)

هل يلعب أوباما في مواجهة نجم السلة ليبرون جيمس؟

الرئيس الأمريكي من محبي كرة السلة

الرئيس الأمريكي من محبي كرة السلة

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- ترك السكرتير الصحفي للبيت الأبيض، روبرت غيبس، الباب موارباً إزاء إمكانية مواجهة الرئيس الأمريكي، باراك أوباما، نجم كرة السلة الأمريكي للمحترفين، ليبرون جيمس.

وشرح غيبس خلال مقابلة صحفية مع قناة "NBC" قائلاً: "يمكنني تصور إنه إذا لاحت فرصة أمام الرئيس للعب في مواجهة ليبرون جيمس، فأنه سينتهزها."

وأضاف ممازحاً: لا أدري إذا كنا سنجعل اللعبة علنية أو ننشر نتائجها  أو الأهداف فقط... دعونا نقولها، فإن شخصاً بمثل حجم (جيمس) وطوله 6 أقدام و8 بوصات، فبالتأكيد هذه جميعها ميزات تضاف له وتقف في غير صالح الرئيس."

وجاء تعقيب المسؤول الأمريكي كتعليق على تصريح أدلى به نجم كرة السلة الأمريكية الخميس، معلناً مغادرته فريق " كليفلاند كافالييرز " للانضمام إلى فريق ميامي هيت"، حيث قال فيها إنه لن يمانع اللعب في مواجهة القائد الأعلى للجيش.

advertisement

ونقلت صحيفة "ذا هيل" عن النجم الرياضي قوله: "أعتقد أن الرئيس يلعب جيداً، فهو أعسر أيضاً، وكما تعلمون فإن معظم من يلعبون باليد اليسرى هدافون ممتازون.. أنه يلعب جيداً، وشاهدته وهو يلعب مع فريق جامعة نورث كارولاينا."

ورغم العامل المشترك الذي يجمع بين الرئيس الأمريكي والنجم الرياضي، وهو عشق كرة السلة، إلا أن غيبس أقر بأن جيمس قد خيب آمال الرئيس بقراره رفض الانضمام إلى فريق أوباما المفضل، شيكاغو بولز، وقال: "لقد خيب جيمس آمال أهالي أوهايو وشيكاغو."

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.