/منوعات
 
الأربعاء، 18 آب/اغسطس 2010، آخر تحديث 13:00 (GMT+0400)

جراحة للممثلة التسعينية زازا غابور بعد إصابتها بكسور

زوج الممثلة أشار في حديث مع الشبكة إلى إصابتها بكسور بعد سقوطها

زوج الممثلة أشار في حديث مع الشبكة إلى إصابتها بكسور بعد سقوطها

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تخضع الممثلة التسعينية، زازا غابور، الاثنين، لعملية جراحية لاستبدال عظمة الفخد بعد تعرضها للكسر إثر سقوطها، وفق تصريح وكيلة أعمالها، دون بلانشيت، الأحد.

وكانت غابور، 93 عاماً، قد نقلت إلى مركز "رونالد ريغان" الطبي، بعد سقوطها من سريرها في منزلها بلوس أنجلوس ما أدى إلى إصابتها بكسور.

وأوضح زوجها الأمير ولد فريديريك فون أنهالت، في حديث مع CNN، الأحد قائلاً: "كسرت عظمة فخذها وعليها الخضوع للجراحة.. الأمر معقد.. كانت حادثة وهي لم تعد صغيرة السن." 

وقال فون أنهالت إن زوجته المجرية المولد، سقطت من السرير أثناء محاولة الرد على الهاتف، مساء السبت."

وبدوره قال بلانشيت إن غابور كانت تشاهد التلفزيون عندما سقطت على الأرض، مؤكداً أنها مازالت مرحة ونشطة إلا أن "جسمها يخذلها."

ويشار إلى أن غابور تتنقل في كرسي متحرك منذ تعرضها لحادث سير في العام 2002.

وتميزت غابور، وهي واحدة من الأخوات غابور الثلاث الشهيرات، بجمالها وشاركت في سلسلة من الأفلام بدءاً بفيلم "لوفلي تو لوك" في 1952 وصولاً إلى "آ فيري هارد سيكويل" عام 1996.

وأطلت غابور مراراً في برامج تلفزيونية ومثلت على المسرح أيضاً.

advertisement

وتزوجت غابور خلال حياتها 8 مرات، ومن بين أزواجها مليونير سلسلة الفنادق، كونراد هيلتون، والممثل الحائز على جائزة الأوسكار، جورج ساندرز.

وعام 1989، حكم عليها بالسجن لمدة ثلاثة أيام بعد صفعها شرطي مرور في بيفرلي هيلز، كما سبق وأن أدت حكماً آخراً بخدمة اجتماعية في ملجأ للنساء. 

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.