/منوعات
 
الخميس ، 08 تموز/يوليو 2010، آخر تحديث 10:54 (GMT+0400)

السجن 90 يوما للوهان لتغيبها عن جلسات التأهيل ضد الكحول

لندسي لوهان

لندسي لوهان

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية(CNN) -- حكم على الممثلة ليندسي لوهان الثلاثاء بالسجن لمدة 90 يوماً، لانتهاكها حكماً قضائياً بحضور جلسات التأهيل من تعاطي الكحول، حيث كانت قد وضعت تحت المراقبة.

وأمرت القاضية في محكمة لوس أنجلوس العليا، مارشا ريفيل، لوهان، أن تحضر جلسات إعادة التأهيل بعد انتهاء فترة سجنها، الذي سيبدأ اعتبارا من عشرين الشهر الجاري في لوس أنجلوس.

وقالت القاضية، إن لوهان برهنت على فشلها في الخضوع لفترة التأهيل في العام 2007، إذ ألقي القبض عليها وهي تقود السيارة تحت تأثير الكحول.

وردت لوهان بالقول: "أنا قمت بكل ما طلبته مني السلطات، وفعلت كل ما بوسعي."

وحضر والد الفنانة إلى المحكمة، لرغبته في أن تصدر المحكمة حكما على ابنته بإعادة التأهيل ضد الكحول والمخدرات، علما أن القاضية منعته من التحدث.

وفي وقت سابق، كان مدير دورات التأهيل في انتهاك قوانين تعاطي الكحول، قد صرح بأن لوهان تغيبت عن 9 جلسات منذ ديسمبر/كانون الأول، رغم أن حكم القاضي كان قد خيرها بين حضور الجلسات أو السجن.

وأُمرت لوهان بالتوقف عن تعاطي الكحول، ووضع سوار كهربائي قي قدمها، لكي يكشف عن نسبة الكحول في دمائها ما إن شربت، ويحدد تحركاتها.

advertisement

وقالت تشيريل مارشال، مديرة إحدى الجلسات التي ينبغي على لوهان حضورها، إن الممثلة كانت تحيط المركز علماً في بعض الأحيان بأنها لن تتمكن من الحضور.

إلى أن وصل للمركز تقارير مفادها أن لوهان كانت تختلق الأعذار مرارا، لتبرر عدم حضورها.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.