/منوعات
 
الأربعاء، 01 أيلول/سبتمبر 2010، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

المغنية أليشا كيز تدخل القصف الذهبي مع صديقها سويز بيتز

كيز كما بدت في زفافها

كيز كما بدت في زفافها


واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- تزوجت المغنية الأمريكية الشهيرة، أليشا كيز، بصديقها مغني الراب والمنتج، سويز بيتز، السبت، في حفل بمنزل خاص على البحر الأبيض المتوسط،  كما أكد ممثلون عن المغنية الحائزة على 12 جائزة غرامي لـCNN، الأحد.

وقالت المصادر إن المغنية الحامل، 29 عاماً، ارتدت فستان زفاف على النمط الإغريقي من توقيع فيرا وانغ، فيما ظهر سويز بيتز، وأسمه الحقيقي، قاسم دين، ببدلة توكسيدو من تصميم "طوم فورد."

وارتبط الزوجان منذ عدة أعوام، وأعلنا خطوبتهما في مارس/آذار الماضي، وتعاونا معاً في إحدى الأغاني التي يتضمنها ألبوم أليشا الأخير تحت عنوان."عنصر الحرية" the Element of Freedom .

ودخلت أليشيا عالم الشهرة وهي في مطلع العشرينات من عمرها، وحقق ألبومها الأول "سونغس إن ايه ماينور" Songs on A Minor،  سنة 2001، وحقق نجاحا كبيرا حيث ضم أغاني متنوعة الإيقاعات منها "آر اند بي" و"هيب هوب" والكلاسيكي والجاز.

advertisement

وفي سنة 2003، أصدرت كيز ألبومها الثاني، بعنوان "ذا دايري أوف أليسيا كيز"The Diary of Alica Keys،  الذي فاز بجائزة الغرامي, في 2005 أطلقت كيز ألبوم As I Am".


وكانت المغنية الشهيرة قد نفت عام 2008، وجود نمط غنائي يدعى "راب رجال العصابات Gangsta rap' وأن ثقافة هذا النوع الغنائي ليست سوى مؤامرة لإقناع السود بقتل بعضهم البعض، وقالت أن العداء بين عملاقي الراب الراحلين "توباك  شكور- Tupac" و نوتوريوس Notorious B.I.G" أججته الحكومة ووسائل الإعلام للحيلولة دون ظهور زعيم أسود بارز آخر.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.