/منوعات
 
الجمعة، 15 تشرين الأول/أكتوبر 2010، آخر تحديث 12:01 (GMT+0400)

"طبيب أمراض النساء المقاتل" يحفر اسم مريضته على رحمها

يواجه الطبيب دعوى قضائية من مريضته

يواجه الطبيب دعوى قضائية من مريضته

واشنطن، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أقيمت دعوى قضائية ضد طبيب أمراض نساء وولادة في ولاية كاليفورنيا بعد قيامه بنقش اسم مريضة في رحمها باستخدام جهاز في الرحم باستخدام جهاز "كي كهربائي."

وتقول وثائق القضية التي نشرها موقع "سموكينغ غنز" الإلكتروني، إن د. ريد آلينسود، "نقش" اسم المريضة، أنغريد بوليسيفيك، 47 عاماً، في رحمها بعد إزالته في عملية جراحية بعيادته عام 2006، "لتفادي الخلط بينه وبين آخرين."

أوضح آلينسود أن "دمغ" أجزاء بشرية على هذه الشاكلة ليس إجراء معمول به، إلا أنه "شعر بالارتياح لكتابة اسمها (المريضة) على الرحم"، طالما أن بوليسيفيك، وتعمل مصففة شعر، ""صديقة جيدة."

ونفى ديفان مولينز، محامي بوليسيفيك، أي علاقة صداقة تربط موكلته بالطبيب الذي التقته فقط من أجل مشورة طبية بشأن العملية الجراحية، قائلاً إن المريضة وزوجها علما بشأن الحادثة أثناء مراجعة عيادته بعد الجراحة.

ولفت مولينز، في حديث لموقع CNN الإلكتروني إلى أن المريضة اشتكت خلال الزيارة للطبيب بشأن حروق أصيبت بها في ساقها أثناء الجراحة.

وأثار رفض الطبيب طلب الزوجين لتقديم صور جرى التقاطها أثناء الجراحة، إلا أنه أنصاع أخيرا وأرسل لهما نسخ اكتشفا أثناء تفحصها اسم الزوجة "أنغريد" محفوراً في الرحم.

وقال المحامي إن الطبيب التزم الصمت التام على مدى ثلاثة أشهر بعيد إعلامه بالشكوى المقدمة ضده، مضيفاً: "كان هذا في حد ذاته غريباً بعض الشيء.. لم نحصل على أي رد منه على الإطلاق."

advertisement

وباءت محاولات CNN.com بالفشل للحصول على تعقيب من الطبيب الذي زعم مكتبه بأنه لا يدلي بتعليق على دعاوى قضائية معلقة.

وبحسب الموقع الإلكتروني للطبيب، فإنه ترأس قسم أمراض النساء والولادة بقاعدتين عسكريتين هما "جورج الجوية" في كاليفورنيا،  "نيلز" بنيفادا، حيث أطلق عليه زملاؤه تودداً لقب "طبيب النساء المقاتل."

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.