/رياضة
 
الثلاثاء، 16 آذار/مارس 2010، آخر تحديث 17:01 (GMT+0400)

رونالدو يحتفل بعودته بهدفين للفريق الملكي وروما للمركز الثاني

رونالد يحتفل بتسجيله أحد الهدفين

رونالد يحتفل بتسجيله أحد الهدفين

مدريد، إسبانيا(CNN)-- احتفل لاعب النادي الملكي الإسباني، البرتغالي كريستيانو رونالدو، بعودته من الإيقاف على طريقته الخاصة، خلال مباراة فريقه ضد خيريز، بتسجيله هدفين من أهداف فريقه الثلاثة في مرمى الأخير، ليضيق الأول الخناق على متصدر الدوري الإسباني مؤقتاً بانتظار مباراة الفريق الكتالوني.

وفي الأثناء، عاد نادي روما الإيطالي إلى المركز الثاني مؤقتاً بعد فوزه الساحق على باليرمو بأربعة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن بطولة الدوري الإيطالي.

وعودة إلى الدوري الإسباني، فقد نجح أغلى لاعب في العالم بتسجيل هدفين من أهداف فريقه ريال مدريد الثلاثة ضد فريق المؤخرة، خيريز، وأصاب العارضة في كرة ثالثة.

ونجح المدافع ألفارو أربيلاو في إحراز هدف فريقه الأول في الدقيقة 64 من المباراة، ونجح رونالدو بإضافة هدف فريقه الثاني في الدقيقة 70 بتمريرة من البرازيلي كاكا، الذي عاد بعد دقيقة واحدة فقط وقدم كرة جميلة أخرى لرونالدو ليحرز منها هدف فريقه الثالث.

وبهذا الفوز رفع ريال مدريد رصيده من النقاط إلى 53 نقطة من 22 مباراة، متأخراً بنقطتين ومباراة عن المتصدر، برشلونة، الذي سيلاقي فريق أتلتيكو مدريد اليوم الأحد.

من ناحيته، تعطلت مسيرة فالنسية الثالث على سلم الترتيب بعد تعادله مع سبورتينغ خيخون بهدف لكل منهما، فيما فاز فياريال على أتلتيكو بلباو بهدفين لهدف.

وفي إيطاليا، نجح فريق روما بانتزاع المركز الثاني مؤقتاً ورفع رصيده إلى 47 نقطة بعد فوزه الساحق على باليرمو الصقلي بأربعة أهداف لهدف.

وسجل هدف روما الأول اللاعب سيزار بوفو في الدقيقة 33 من المباراة الذي أحرز الهدف في مرماه، لينتهي الشوط الأول بتقدم روما بهدف دون مقابل.

وفي الشوط الثاني، أضاف البرازيلي خوليو بابتيستا الهدف الثاني، ثم ماتيو بريغي، قبل أن يسجل باليرمو هدف الشرف في الدقيقة 80 عن طريق ركلة جزاء سددها فابريزيو ميكولي.

غير أن روما كان له الكلمة الأخيرة بعد ثلاث دقائق، عندما سجل له اللاعب جون آرني ريس.

advertisement

وأصبح رصيد روما 47 نقطة، متأخراً عن إنتر ميلان المتصدر بفارق ست نقاط، بانتظار مباراة الأخير الذي يتوجه الأحد إلى نابولي لملاقاة فريقها الذي يحتل المركز الخامس.

أما صاحب المركز الثالث الذي يتأخر بفارق نقطتين ومباراتين عن روما، فريق ميلانو، فقد كان قد التقى الجمعة مع فريق أودينيزي وفاز عليه بثلاثة أهداف لهدفين.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.