/رياضة
 
الأحد، 28 آذار/مارس 2010، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

كابيللو يحاول جمع شتات المنتخب الإنجليزي بعد الفضائح

كابيللو يتطلع لعودة بريدج

كابيللو يتطلع لعودة بريدج

لندن، بريطانيا (CNN) -- يحاول المدرب الإيطالي، فابيو كابيللو، جمع شتات المنتخب الإنجليزي مجدداً، قبل ثلاثة أشهر على انطلاق بطولة كأس العالم في جنوب أفريقيا، وذلك بعد الفضائح التي تفجرت على اثر كشف الخيانة الزوجية لقائد الفريق، جون تيري، وتورطه بعلاقة مع صديقة زميلة، واين بريدج.

وقال كابيللو، في مقابلة خاصة لـCNN، إنه يأمل بأن يتراجع بريدج عن قرار عدم الانضمام إلى المنتخب حالياً، خاصة لما يشكل هذا القرار من ضربة قوية للمنتخب بعد سحب شارة "الكابتن" من تيري، ومطاردة أشلي كول من قبل الصحافة بقضايا تتعلق بعلاقاته خارج إطار الزواج.

وذكر كابيللو أنه لم يكن على اطلاع بقرار بريدج، نجم مانشستر سيتي، قائلاً: "لقد كنت في الطائرة عندما تلقيت خبر قراره عدم خوض المباراة المقررة لنا مع مصر، والامتناع عن المشاركة في كأس العالم، وقد أصابني ذلك بالدهشة."

وأضاف كابيللو: "أحترم إرادة اللاعب، ولكن الباب سيبقى مفتوحاً أمام عودته في أي وقت... ما يزال أمامنا وقت قبل انطلاق كأس العالم، وأتمنى أن يكون بريدج معنا في المنتخب."

وكان بريدج قد قال إنه قرر الانسحاب من تشكيلة المنتخب البريطاني "لأجل مصلحة الفريق" حيث من المنتظر أن يصار إلى اختياره في التشكيلة الإنجليزية مع "صديقه الخائن" تيري.

ومن المقرر أن يتواجه تيري وبريدج على أرض الملعب السبت، وذلك في اللقاء الذي سيجمع مانشستر سيتي مع تشيلسي في الدوري.

وكان مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، كارلو أنشيلوتي، قد وجّه رسالة تحذير لجميع اللاعبين في الفريق، ينذرهم فيها من مغبة التورط في فضائح وقضايا خلافية خلال وجودهم مع الفريق، وذلك بعد الأزمات المتلاحقة في النادي، إثر كشف خيانة تيري، والحديث عن أزمة مشابهة لزميله أشلي كول.

وكان تيري، القائد السابق للمنتخب الإنجليزي، الذي نزعت منه شارة القيادة على خلفية فضيحة الخيانة الزوجية، قد قصد دبي قبل ثلاثة أسابيع، في محاولة منه لإنقاذ زواجه، بعد أن غادرت زوجته "توني" إلى المدينة الشرق أوسطية طلباً للعزلة وبعيداً عن وسائل الإعلام.

وجون تيري (29 عاماً) لم ير توني، أم ولديه التوأمين، منذ الكشف عن فضيحة علاقته بعارضة أزياء الملابس الداخلية الفرنسية، فانسيا بيرونسيل (33 عاماً) قبل أسبوعين تقريباً.

advertisement

وسبق ذلك تفجّر قضية علاقة تيري بالفرنسية فانسيا، صديقة اللاعب واين بريدج، بعد أن أشارت تقارير إلى أن تيري قد بدأ خيانة زميله بريدج مع صديقته أثناء علاقة الأخير بها، من ثم توترت العلاقة لينتهي الحال بانفصال الطرفين وبقاء الصديقة عشيقة لتيري.

وفي الأيام الماضية، برزت قضية جديدة تتمثل في حديث الصحف البريطانية عن عزم المغنية شيرلى كول طلب الطلاق من زوجها، نجم تشيلسي، أشلى كول وذلك بعد ظهور معلومات تدل على عدم إخلاصه لها.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.