/رياضة
 
الاثنين، 31 أيار/مايو 2010، آخر تحديث 12:49 (GMT+0400)

أبوتريكة يقود الأهلي لنصف نهائي كأس مصر

أبو تريكة

أبو تريكة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- قاد محمد ابوتريكة فريقه الأهلي للدور قبل النهائي لكأس مصر، بعد إحرازه الهدف الوحيد في شباك بتروجيت، في اللقاء الذي جمع بينهم مساء الأحد، ضمن مباريات دور الـ8 للبطولة.

وأحرز أبوتريكه هدفه الأهلي الوحيد في الدقيقة 23 من الشوط الثاني، وبهذه النتيجة سيلاقي الأهلي فريق الإنتاج الحربي الخميس بعدما تغلب الأخير على فريق انبي في وقت سابق من الأحد.

وويوم السبت، تأهل النادي الإسماعيلي للدور قبل النهائي في الكأس، بعد فوزه على منافسه الاتحاد السكندري بنتيجة 5 - 3، بركلات الترجيح، في مباراة مثيرة، تألق فيها الحارس عصام الحضري.

وتصدى الحضري، حارس الإسماعيلي لركلة ترجيح، وسجل هدفا من ركلة أخرى، ليقود فريقه للفوز في مباراة استمرت حتى منتصف الليل، وانتهت بالتعادل بهدف لكلا الفريقين، بعد أن انتهى الزمن الأصلي والإضافي. 

advertisement

وخلال المباراة، سجل محمد ناجي "جدو" مهاجم منتخب مصر، وهداف كأس الأمم الأفريقية للاتحاد السكندري، هدفا من ضربة رأسية، ثم أدرك عبد الله الشحات التعادل للإسماعيلي بعده بقليل.

وفي وقت سابق من السبت، فاز نادي حرس الحدود، حامل اللقب، بثلاثة أهداف لهدف على ضيفه "المقاولون العرب،" ليقابل بذلك الإسماعيلي في الدور قبل النهائي.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.