/رياضة
 
الجمعة، 07 أيار/مايو 2010، آخر تحديث 22:59 (GMT+0400)

الوحدة يحسم الصراع على لقب الدوري الإماراتي

الوحدة أنهى الصراع على اللقب قبل الجولة الأخيرة

الوحدة أنهى الصراع على اللقب قبل الجولة الأخيرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حسم نادي "الوحدة" الصراع على لقب الدوري الإماراتي لصالحه مبكراً، قبل أسبوع على انتهاء المسابقة، بعدما حقق فوزاً كبيراً على "الشارقة" بثلاثة أهدف نظيفة، في المباراة التي جمعت بين الفريقين في إطار الأسبوع 21 من البطولة.

وقاد المهاجم البرازيلي فرناندو بيانو، لاعبي الوحدة للفوز خارج ملعبهم، وإحراز اللقب الرابع لفريقه، عندما سجل ثلاثة أهداف متتالية، جاء أولها في الدقيقة 31 من الشوط الأول، بينما جاء الهدفان الثاني والثالث في الدقيقتين 49 و77 من الشوط الثاني.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الوحدة إلى 55 نقطة، ليوسع الفارق مع أقرب ملاحقيه "الجزيرة"، الذي حقق هو الآخر فوزاً متواضعاً على ضيفه "عجمان"، الذي تأكد هبوطه إلى دوري الدرجة الأولى، بهدفين مقابل هدف واحد، ليرفع رصيده إلى 50 نقطة.

وفي باقي مباريات الأسبوع قبل الأخير من بطولة دوري المحترفين الإماراتي، حقق "العين" فوزاً كبيراً على ضيفه "بني ياس"، بثلاثة أهداف مقابل واحد، ليرفع الأول رصيده إلى 44 نقطة، يحتل بها المركز الثالث، بينما توقف رصيد الأخير عند 33 نقطة، في المركز الرابع.

وبنفس النتيجة، فاز "الشباب" على ضيفه "الأهلي"، ليرفع رصيده إلى 25 نقطة، يحتل بها المركز التاسع، بينما تجمد رصيد الفريق الضيف عند نفس الرصيد، ولكنه يحتل المركز السابع بفارق الأهداف.

advertisement

وتعادل "النصر" و"الظفرة" بثلاثة أهداف لكل منهما، ليقتسما نقطتي المباراة، ليرفع الأول رصيده إلى 23 نقطة، في المركز العاشر، بينما ارتفع رصيد الأخير إلى 25 نقطة، ليحتل المركز الثامن.

وخسر "الإمارات" على ملعبه أمام "الوصل" بخمسة أهداف مقابل أربعة، ليتوقف رصيده عند 14 نقطة، يحتل بها المركز الحادي عشر، ليتأكد هبوطه، مع عجمان صاحب المركز الأخير، إلى دوري الدرجة الأولى، بينما رفع الوصل رصيده إلى 28 نقطة، يحتل بها المركز الخامس.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.