/رياضة
 
الاثنين، 26 تموز/يوليو 2010، آخر تحديث 16:31 (GMT+0400)

راؤول وغوتي يودعان ريال مدريد بعد أعوام من العطاء

راؤول نجم النادي لمدة طويلة

راؤول نجم النادي لمدة طويلة

مدريد، إسبانيا (CNN) -- واصل مدرب نادي ريال مدريد البرتغالي جوزيه مورينيو إعادة تشكيل فريقه قبل بداية الموسم، بعد أن سمح لغوتي لاعب خط الوسط بمغادرة النادي الاسباني، في حين أن المهاجم النجم راؤول سيترك النادي الملكي أيضا.

وغوتي، 33 عاما، الذي لم يشارك في تشكيلة منتخب اسبانيا الذي فاز بكأس العالم 2010، سيغادر الريال بعد 15 عاما من ظهوره مع الفريق لأول مرة، بعد أن كان انضم للنادي في سن التاسعة،  وسط تقارير عن انتقال محتمل إلى نادي مع الانتقال إلى نادي بسكطاش التركي.

وقال اللاعب لموقع النادي الرسمي يوم الأحد "وددت دائما اللعب لريال مدريد وبذلت قصارى جهدي للبقاء، ورفض العروض المغرية للغاية في الأماكن الأخرى."

وسيعقد الريال مؤتمرا صحفيا الاثنين لمهاجمه راؤول الذي سيودع لاعبي الفريق وجماهيره عقب 18 عاما قضاها في النادي، إذ كان انضم إلى الريال عام 1992 وخاض أول مباراة له مع الفريق أمام ريال سرقسطة في أكتوبر تشرين الأول 1994 وهو يبلغ من العمر 17 عاما.

advertisement

وساعد راؤول الفريق على الفوز بستة القاب للدوري الاسباني وثلاثة ألقاب لدوري أبطال أوروبا وهو كبير هدافي اسبانيا برصيد 44 هدفا في 102 مباراة دولية.

وقالت وسائل إعلام بريطانية إن مورينيو لا يزال يحاول التوقيع مع لاعب خط وسط ليفربول ستيفن جيرارد وزميله في الفريق الانجليزي وتشيلسي المدافع اشلي كول.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.