/رياضة
 
الخميس ، 14 تشرين الأول/أكتوبر 2010، آخر تحديث 15:15 (GMT+0400)

ستاندرليغ: عماد متعب حضر كنجم وهرب مثل اللص

عماد متعب أنهى مشواره مع النادي البلجيكي قبل أن يبدأ

عماد متعب أنهى مشواره مع النادي البلجيكي قبل أن يبدأ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- أعلن نادي "ستاندرليغ" البلجيكي هروب المهاجم الدولي المصري، عماد متعب، بعدما أرسل وكيل أعماله خطاباً يطلب فيه فسخ التعاقد مع النادي، بسبب طلب موكله للتجنيد عقب فصله من الجامعة.

ونشر الموقع الرسمي للنادي البلجيكي بياناً حول "هروب" اللاعب المصري، بعنوان "بيروني يصل.. ومتعب يهرب"، أكد فيه انضمام المهاجم البلجيكي الدولي، لويغى بيرونى، تبعه إعلان رحيل متعب، بعد تعاقده مع النادي لمدة موسمين مقابل مليون يورو سنوياً.

وقال البيان: "لحظة مهمة أخرى بالنسبة لنا تتعلق بعماد متعب، فالمهاجم المصري الذي قدم على أنه نجم، رحل كلص"، وفقاً لما نقل موقع "أخبار مصر" التابع لاتحاد الإذاعة والتلفزيون، عن وكالة أنباء الشرق الأوسط.

وفيما ذكر النادي البلجيكي: "ليس من السهل تحليل كافة الشائعات المتعلقة بتلك الحادثة، إلا أن موقعاً كان كشف عن نية متعب لفسخ تعاقده معنا للانضمام للأهلي في فترة الانتقالات الشتوية"، ولم يمكن لـCNN الحصول على تعليق رسمي من جانب النادي المصري.

advertisement

وذكر النادي البلجيكي أن ما فعله متعب ليس الأول في مسيرته الاحترافية، حيث أشار البيان إلى تجربة سابقة لنفس اللاعب مع نادي "بريستول سيتي" الإنجليزي، بقوله: "بريستول قد يحكى للجماهير طويلاً عن هذا الأمر."

وكان متعب قد اقترب للانضمام للنادي الإنجليزي في يوليو/ تموز 2008، لكن الصفقة فشلت في اللحظات الأخيرة، بسبب مشاركة اللاعب في مباراة مع فريقه "السابق" ألأهلي، ضد "الزمالك" في دوري أبطال أفريقيا، رغم تعاقده مع النادي الإنجليزي، الذي قام بفسخ العقد.

© 2010 Cable News Network LP, LLLP. A Time Warner Company. All Rights Reserved.