CNN CNN

مولر: ألمانيا مصممة على الفوز بمباراة المركز الثالث

الخميس ، 07 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 15:29 (GMT+0400)
مولر كان قد غاب عن نصف النهائي
مولر كان قد غاب عن نصف النهائي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال النجم الجديد لمنتخب ألمانيا، توماس مولر، الذي فرض نفسه بقوة في تشكيلة بلاده منذ انطلاق المونديال، إن الماكينات الألمانية مصممة على الفوز في المباراة التي ستجمعها مع منتخب أوروغواي السبت، في لقاء تحديد الفائز بالمركز الثالث.

وتوقع مولر - الذي غاب عن لقاء بلاده الأخير الذي خسرته أمام الماتادور الأسباني في الدور نصف النهائي بسبب تلقيه بطاقة حمراء -  أن يكون اللقاء في المباراة النهائية بين هولندا وأسبانيا مشوقاً للغاية، ورجح امتلاك الأسبان الأفضلية في اللقاء، لكنه لم يستبعد أن تحرز هولندا اللقب.

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" عن مولر  قوله: "جميع اللاعبين مصممون على الفوز بمباراة بورت إليزابيث. سيكون ذلك مهماً لنا وللمشجعين الألمان."

وأضاف: "إنها فرصتنا الأخيرة لتأكيد الإشادات التي تلقيناها من مشجعينا والصحافة العالمية. سنظهر ما نحن قادرون عليه."

وعن رأيه حيال منتخب أوروغواي قال مولر: "هذا المنتخب قطع مشواراً رائعاً. إنه منتخب لديه لاعبون جيدون في خط الهجوم، وهم أقوياء في خط الدفاع ولا يخافون المواجهات الثنائية. هناك شيء أكيد هو أنه تنتظرنا مباراة صعبة. سنضطر إلى القتال من أجل الفوز بهذه المباراة لكننا نتمتع بالفنيات والمعنويات اللازمة لتحقيق ذلك."

وعن مباراة الأحد قال: "إذا قيمنا قدرات المنتخبين، فإسبانيا ستكون الفائزة. إنه فريق متميز حقاً ومنظم جداً ومبدع جداً، يضم في صفوفه العديد من اللاعبين الذين يتمتعون بمستوى عالمي."

وتابع: "لكن لا يجب الاستخفاف بالهولنديين على الإطلاق.. بطبيعة الحال، أنا سعيد لزملائي في بايرن ميونيخ، مارك فان بومل وآريين روبن. مهما حصل، أنا متأكد من أننا سنشاهد مباراة مثيرة!"

يشار إلى أن ألمانيا كانت قد فشلت في التأهل للمباراة النهائية بعدما اصطدمت في الدور نصف النهائي بالمنتخب الألماني الذي أسقطها بهدف نظيف، أما أوروغواي فكانت قد خسرت أمام هولندا بثلاثة أهداف لهدفين.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.