CNN CNN

عرض ثوب زفاف أسطوري على عروس الأمير وليام

الأربعاء، 09 شباط/فبراير 2011، آخر تحديث 22:01 (GMT+0400)
الثوب الأسطوري
الثوب الأسطوري

تكساس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قدم كل من بائع مجوهرات وصاحب متجر أثواب زفاف في مدينة هيوستن الأمريكية عرضا مغريا للخطيبين الملكيين البريطانيين الأمير وليام وعروسه كيت ميدلتون، يتمثل في ثوب زفاف قيمته مليون دولار.
 
وقال متجر "هيوستن برايدل إكسترافغنزا،" إنه على استعداد لإعارة كيت ميدلتون التي ستصبح عما قريب أميرة بريطانية، ثوب زفاف مرصع بالألماس والياقوت والأحجار الكريمة الأخرى، بقيمة تتجاوز مليون دولار.

وتعاون متجر "سيلكت،" للمجوهرات، ودار تصميم الفساتين "فينتورا،" من أجل صنع ثوب براق، والذي إن اختارته العروس الملكية، فستصبح فستان الزفاف الأشهر منذ آخر ارتدته الأميرة ديانا قبل 30 عاما.

وقالت لوريت فيرس صاحبة فكرة الثوب الثمين "في ولاية تكساس نحن معروفون بفعل أشياء كبيرة ومبالغ بها أحيانا.. وهذا الفستان مذهل تماما.. ومن شأنه أن يجعل أي فتاة تشعر وكأنها ملكة،" معربة عن أملها "في أن تقبل الأسرة الحاكمة عرضنا." 

وفي نوفمبر/تشرين ثاني الماضي، حسمت الأسرة المالكة في بريطانيا التكهنات بشأن موعد ومكان زواج الأمير وليام وخطيبته كيت ميدلتون، حيث أعلنت أن حفل الزفاف سيُقام في كنيسة "ويستمنستر أبي" بالعاصمة البريطانية لندن، في 29 أبريل/ نيسان 2011.

وقال المتحدث باسم الأمير تشارلز، وريث العرش البريطاني، في بيان، إن "الأسرة الملكية سوف تدفع لحفل الزفاف، كما فعلت في السابق خلال حفل زفاف أمير وأميرة ويلز عام 1981، والأميرة إليزابيث والأمير فيليب عام 1947."