CNN CNN

بعد السجن.. ليندسي لوهان بغلاف مجلة "بلاي بوي"

الأربعاء، 07 كانون الأول/ديسمبر 2011، آخر تحديث 16:01 (GMT+0400)

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- بعد قليل من إفراج السلطات الأمنية في لوس أنجلوس عنها بعد قضاء ساعات خلف القضبان، أعلنت الناطقة باسم مجلة "بلاي بوي" إن الممثلة الأمريكية، ليندسي لوهان، ستظهر  في غلاف  العدد المقبل للمجلة.

وقالت تريزا هينسي لـCNN إن عدد يناير/كانون الثاني وفبراير/شباط سيطرح في الأسواق أواخر الشهر المقبل، إلا أنها رفضت الإدلاء بتفاصيل العرض الذي كشف عنه بعد قليل من الإفراج عن الممثلة والعارضة الأمريكية، 25 عاماً، بعد دخولها السجن، مجدداً، لانتهاكها شروط المراقبة القضائية في قضية سرقة قلادة.

وقال قائد شرطة مقاطعة لوس أنجلوس، الاثنين، إن لوهان، دخلت سجن "لينوود: بكاليفورنيا الأحد.

وكانت محكمة أميركية قد قضت الأسبوع الماضي بسجن الممثلة الأميركية 30 يوما، على خلفية انتهاكها لشروط المراقبة القضائية التي تخضع لها.

وتعرضت لوهان لسلسلة من الإخفاقات والفضائح المتتالية، التي هددت مسيرتها الفنية، بل وقادتها إلى دخول السجن عدة مرات، ولكنها أعربت مؤخراً عن أملها في المشاركة بعمل فني جدير بترشيحها لنيل جائزة الأوسكار، في المستقبل القريب.

ويشار إلى "بلاي بوي" -  المجلة الشهيرة بفتيات الغلاف العاريات، لم تتمكن منذ سنوات عديدة من إقناع لوهان بالوقوف عارية أمام مصوريها رغم العروض المالية المغرية التي تراوحت بين 700 و900 ألف دولار، فيما قال أحد الناطقين باسمها، في وقت سابق، إنها مستعدة لأن تكون فتاة غلاف، ولكن "بدون تعر".

ويذكر أنه بمقتضى الحكم القضائي الصادر ضدها، فأنه يتوجب على لوهان العمل 12 يوماً في الشهر بمشرحة المقاطعة حتى إكمال 53 يوماً المتبقية التي قضت بها المحكمة عليها لخدمة المجتمع، كما يتعين عليها حضور 18 جلسة للعلاج النفسي.