CNN CNN

الادعاء: برلسكوني وروبي مارسا الجنس 13 مرة

السبت، 19 آذار/مارس 2011، آخر تحديث 02:13 (GMT+0400)
روبي أو كريمة المحروق.. حرقت برلسكوني سياسيا وأخلاقيا
روبي أو كريمة المحروق.. حرقت برلسكوني سياسيا وأخلاقيا

روما، إيطاليا (CNN) -- قال الادعاء العام في إيطاليا إن رئيس الوزراء، سلفيو برلسكوني مارس الجنس 13 مرة مع الراقصة القاصر، كريمة المحروق، التي تطلق على نفسها اسم روبي، وفقاً لما جاء في ملف القضية القانونية، التي أطلعت CNN عليها.

وجاءت المزاعم الأخيرة في الوثائق القانونية التي تتهم ثلاثة من مساعدي برلسكوني بتهم تتعلق بمساعدة "الدعارة" وتشجيعها.

واتهم المساعدون الثلاثة باختيار 33 شابة، بمن فيهن المحروق البالغة من العمر آنذاك 17 عاماً، وذلك لحضور حفلات في منزل برلسكوني، حيث تقوم هؤلاء الشابات برقصات مثيرة قبل أن يختار رئيس الوزراء الإيطالي واحدة يقضي ليلة "عامرة" معها.

وسخر برلسكوني الأربعاء من تلك المزاعم، وفقاً لما ذكرته صحيفة إيطالية بارزة، حيث صرح لصحيفة "لا ريبوبليكا" اليومية قائلاً: "عمري 75 عاماً، وحتى لو كنت قادراً، فإن 33 فتاة خلال شهرين يعتبر كثيراً حتى على شخص في الثلاثين من عمره."

وكانت قاضية إيطالية قد أمرت في وقت سابق بمحاكمة رئيس الوزراء الإيطالي بتهم تتعلق بممارسة الجنس مع قاصر وإساءة استخدم السلطة والنفوذ.

ومن المنتظر أن تبدأ المحاكمة في السادس من إبريل/نيسان المقبل، وفقاً لما ذكرته القاضية كريستينا دي سينسو، بحسب ما أكد مكتبها، فيما كشفت الأنباء أن ثلاثة قضاء سيترأسون المحكمة الجنائية في ميلانو.

وكان الادعاء العام في ميلانو قد تقدم بطلب لمحاكمة برلسكوني الأسبوع الماضي، فيما نفى برلسكوني التهم الموجهة إليه.

ويحقق الادعاء الإيطالي في مزاعم حصول رئيس الوزراء على خدمات جنسية من قاصرات مقابل المال.

وكانت السلطات القضائية في ميلانو قد بدأت تحقيقاً في ديسمبر/كانون الأول عقب اتصال هاتفي من برلسكوني طلب فيه إطلاق سراح فتاة من السجن بعد إيقافها بتهمة السرقة.

واتضح أن الفتاة، وهي راقصة بناد ليلي، وتدعى كريمة المحروق، تطلق على نفسها اسم روبي، وكانت في سن 17 ساعة الحادثة، ونفت هي وبرلسكوني في وقت لاحق ممارستهما الجنس.


وأنكر برلسكوني ممارسته للجنس أبداً لقاء المال، كما أنكر ممارسته للجنس مع المحروق، التي أصبحت في الثامنة عشرة من عمرها حالياً، ونفت بدورها ممارستها الجنس مع برلسكوني.

وكانت كريمة، أو "روبي محطمة القلوب"، تعمل كراقصة تعر في أحد الملاهي الليلية، عندما التقت برلسكوني لأول مرة العام الماضي، خلال حفل عشاء بمدينة ميلانو، وكان عمرها آنذاك 17 عاماً، إلا أنها كانت تزعم لكل من يقابلها إنها في الرابعة والعشرين من العمر.