CNN CNN

مزارع مسيحي يطرد ريانا بسب "عدم احتشامها"

الجمعة، 28 تشرين الأول/أكتوبر 2011، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)

بلفاست، أيرلندا الشمالية (CNN) -- بادر مزارع مسيحي إلى طرد نجمة البوب ريانا بسبب "عدم احتشامها، وسلوكها غير اللائق،" أثناء تصويرها فيديو على أرضه قرب بيلفاست في أيرلندا.

وكانت المغنية ذات الـ23 عاما منحت إذنا بتصوير فيديو لأغنية "وجدنا الحب" في حقل موحل يملكه المزارع آلان غراهام خارج منطقة بانغور على بعد نحو 10 أميال من مدينة بلفاست.

وقال غراهام الثلاثاء، إنه "لم يكن يعرف من هو آت للتصوير،" وأضاف "وإن ذكروا لي اسم ريانا، مع كامل احترامي، فإن ذلك الاسم لا يعني لي شيئا."

وأوضح غراهام أنه عندما ذهب ليحضر الجرار من الحقل يوم الاثنين، شاهد المغنية تخلع ملابسها خلال الفيديو ولا تبقي سوى شيء يشبه "البيكيني،" وعندها تدخل ليوقف التصوير.

وأشار غراهام إلى أنه لم يكن غاضبا ولا حاقدا، وقال "تحدثت مع ريانا، وصافحتها؛ وافترقنا على علاقة جيدة.. وجدتها طيبة جدا.. وآمل أن تفهم الخلفية التي أنتمي إليها.. وأتمنى لها التوفيق."

غير أن زوجة غراهام ألقت المزيد من الضوء على ما حدث الثلاثاء، موضحة أن ريهانا عرت صدرها تماما.

وقالت زوجة غراهام، التي رفضت الكشف عن اسمها الأول "ما كانت تفعله أنها أصبحت غير لائقة عندما بدأت بتعرية صدرها..هذا ما كان آلان يعترض عليه.. كانت الأمور تخرج عن نطاق السيطرة وكان هناك رجل معها."

ومضت تقول "كان هناك المزيد من السلوك غير الملائم.. لم يكن هذا النوع من الشيء الذي يرد آلان أن يراه الشباب (الذين يشاهدون التصوير) على أرضه.. نحن مسيحيون."