CNN CNN

فيلم The Mechanic يقع في فخ اللامعقول

الخميس ، 07 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 01:42 (GMT+0400)
جايسون ستاثام في لقطة من الفيلم
جايسون ستاثام في لقطة من الفيلم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) - لطالما عرف الممثل جايسون ستاثام بأنه ينتمي للصف الثاني من الممثلين في هوليوود، فقد عرف بدور الشاب الأنيق دوما، الذي يخوض مغامرات مثيرة لإحقاق العدل والحق.

أما سبب شهرة ستاثام فهو أناقته وذكاؤه، ولكنته البريطانية، التي تجعله هادئا للغاية عند أداء دور الفتى المغامر والمثير في أفلام الإثارة أو "الأكشن."

فرأسه الحليق، ووسامته الشديدة تقدم للمشاهد خليطا يجمع بين النجم الأمريكي بروس ويليس وشخصية جيمس بوند.

يلعب ستاثام في فيلم The Mechanic دور أرثر بيشوب، وهو قناص بارع، يمكنه اقتناص ضحيته خلال ثوان معدودة بل والخروج من العملية بأقل الخسائر.

فمشهد البداية، حيث يقوم بيشوب بعملية اغتيال قرب أحد أحواض السباحة، تضع المشاهد في جوهر الإثارة، ليقوم لاحقا بقتل زميله في العمل بدافع الأنانية. إلا أن شعوره بالذنب يدفعه إلى ضم ابن زميله إلى صدره، وتدريبه، وهو الابن المدلل الغني، الذي يقدم صورة شبيهة بالمغني الأمريكي جستن تمبرليك.

وخلال ست دقائق فقط من زمن الفيلم، يقوم بيشوب بتعليم الصبي الصغير فنون القنص والقتال، ليصبح أفضل من معلمه.

غير أن الفيلم يصل لدرجة من "اللامعقول" تجعله مرعبا بعض الشيء، وهو أمر قد يجعل المشاهد يتردد في مشاهدة هذا الفيلم أو فيلم آخر، ليؤكد على ضرورة أن يعتلي جون ستاثام بكل صفاته المتميزة الصف الأمامي للنجوم، ويبتعد قليلا عن الأفلام التي تجعله يتأخر للوراء.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.