CNN CNN

كتاب يوثق علاقة وزواج وليام وكيت

الخميس ، 07 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 15:39 (GMT+0400)
السيرة الذاتية لعلاقة وزواج وليام وكيت في كتاب
السيرة الذاتية لعلاقة وزواج وليام وكيت في كتاب

لندن، بريطانيا (CNN)-- يستعد أندرو مورتون، كاتب السيرة الذاتية للعائلة الملكية البريطانية الشهير، لمهمة جديدة ومميزة، وهذه المرة ذات طابع سعيد، ألا وهو زواج أبن ولي العهد البريطاني الأمير تشارلز وأميرة ويلز الراحلة ديانا، الأمير وليام من كيت ميدلتون.

مورتون، مؤلف كتاب "ديانا: قصتها الحقيقية"، سوف ينشر كتابا جديدا خلال أسابيع من موعد الزواج الملكي الذي ينتظره العالم بفارغ الصبر يوم 29 ابريل، نيسان القادم، حيث سيكون بعنوان: وليم وكاثرين، بحسب ما نقله موقع " The people.com" الشهير.

الكتاب سيروي قصة ويليام وكيت منذ تعارفهما قبل ثماني سنوات بالجامعة، مرورا بحفل الزواج، بالإضافة إلى 150 صورة، 32 صفحة لمراسم الزواج. 

وفي بيان نشره مورتون، جاء فيه:" إن الزواج الملكي القادم يعتبر من أكثر المناسبات شعبية وتلقى اهتماما كبيرا ورغبة بمتابعته ليس فقط في انجلترا، ولكن بالعالم بأسره.وهذا الكتاب سيكون توثيقا رائعا لما يمكن أن يكون بمثابة نقطة تحول بتاريخ العائلة الملكية البريطانية."

يشار إلى أن مورتون عرف بكونه أول من كشف عن عدم سعادة الراحلة الأميرة دايانا بزواجها من الأمير تشارلز، أمير ويلز وولي عهد المملكة المتحدة.

ويذكر أن مورتون، الذي عمل سابقا كصحفي، كتب السيرة الذاتية لعدد من الشخصيات، ومنها، مونيكا لوينسكي، توم كروز، مادونا، وانجلينا جولي.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.