CNN CNN

نشر صورة الخطوبة الرسمية للأمير ويليام وكيت

الخميس ، 07 شباط/فبراير 2013، آخر تحديث 15:35 (GMT+0400)
من الصور التي نشرها ''قصر سانت جيمس''
من الصور التي نشرها ''قصر سانت جيمس''

لندن، إنجلترا(CNN) -- وزع القصر الملكي البريطاني، السبت، رسمياً صور خطوبة الأمير ويليام على زوجته المستقبلية كيت ميدلتون، قبيل أربعة أشهر من حفل الزفاف المقرر في إبريل/نيسان المقبل.

وكان الأمير، وهو الثاني في ترتيب ولاية العرش البريطاني، قد خطب ميدلتون بعد علاقة استمرت ثماني سنوات، في 20 أكتوبر/تشرين الأول الماضي على قمة جبل "ماونت كينيا" على ارتفاع 3100 متراً من سطح البحر.

وقال المكتب الصحفي للأمير ويليام إن الصور التقطت بواسطة المصور ماريو تيستينو، في 25 نوفمبر/تشرين الثاني الفائت في قصر "سانت جيمس" بلندن.

وكان رئيس الوزراء البريطاني، ديفيد كاميرون، قد أعلن في وقت سابق، أن حفل الزفاف سيكون يوم عطلة رسمي، فيما يناقش المشرعون في اسكتلندا الأمر، إذ أن اسكتلندا حكومة شبه مستقلة عن لندن.

وكشف المغني البريطاني، السير ألتون جون، المغني المفضل لوالدة الأمير الراحلة، الأميرة ديانا، أنه قد يشارك في حفل الزفاف، فيما أطلق مغني الراب الأمريكي، سنوب دوغ، أغنية جديدة قال إنها مثالية لحفل وداع الأمير للعزوبية.

ويذكر أن ألتون جون كان قد أطلق أغنية "شمعة في مهب الريح" في مراسم تشيع جنازة الأميرة ديانا عام 1997.

هذا ومن المتوقع استخدام التقنية الثلاثية الأبعاد في البث المباشر لحفل الزفاف الأسطوري، المقرر في 29 إبريل/نيسان العام المقبل، الذي أعلنته بريطانيا يوم عطلة رسمية.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.