CNN CNN

أبطال أوروبا: الإنتر واليونايتد يتأهلان لدور الثمانية

الأربعاء، 16 آذار/مارس 2011، آخر تحديث 16:34 (GMT+0400)
أيتو أحرز هدفا سريعا في مرمى بايرن ميونيخ
أيتو أحرز هدفا سريعا في مرمى بايرن ميونيخ

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- رد فريق إنتر ميلان الإيطالي الصاعين بثلاثة في المباراة التي جمعته مع بايرن ميونيخ الألماني في مباراة الإياب من دور الستة عشر لبطولة دوري أبطال أوروبا، فيما فاز مانشستر يونايتد الإنجليزي على مارسيليا الفرنسي ليتأهل الفريقان إلى دور الثمانية من البطولة.

في المباراة الأولى أحرز إنتر ميلان هدفاً مبكراً عن طريق لاعبه الكاميروني صامويل إيتو بعد مرور نحو خمس دقائق على بدايتها.

غير أن بايرن ميونيخ رد بهدفين في غضون 10 دقائق، حيث سجل له ماريو غوميز هدف التعادل في الدقيقة 20 من المباراة، والحقه توماس مولر بهدف ثان في الدقيقة 30، لينتهي الشوط  الأول بتقدم بايرن ميونيخ بهدفين مقابل هدف.

وفي الشوط الثاني، تمكن الإنتر من إحراز هدفين الأول جاء في الدقيقة 63 والثاني قبل نهاية الوقت الأصلي للمباراة بدقيقتين.

وفي المباراة الثانية، تمكن خافيير هيرنانديز من إحراز هدف سريع لمانشستر يونايتد، وتقريباً في الوقت نفسه الذي أحرز فيه إيتو هدف الإنتر، أي بعد مرور خمس دقائق على انطلاقة المباراة، لينتهي الشوط الأول بتقدم المانشستر بهدف يتيم.

وفي الشوط الثاني، عاد اللاعب نفسه ليحرز هدفاً ثانياً لفريقه في الدقيقة 75، غير أن مرسيليا تمكن من إحراز هدف الشرف قبل نهاية المباراة بثماني دقائق.

وكانت المباراة الأولى بين الإنتر وبايرن قد انتهت بفوز الأول بهدف يتيم، فيما انتهت مباراة مانشستر يونايتد ومارسيليا بالتعادل السلبي.