CNN CNN

تويتر: بعد علياء المهدي.. رجال يرتدون الحجاب

عرض: سامية عايش
الأربعاء، 21 كانون الأول/ديسمبر 2011، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- حازت عدد من القضايا والتطورات على اهتمام زوار موقع تويتر الإلكتروني، من الحراك العربي تجاه سوريا، وانتهاء المهلة المتفق عليها لسوريا من قبل الجامعة العربية، مروراً بصور للمدونة المصرية علياء المهدي، التي ظهرت فيها عارية، وأخيرا أحداث ميدان التحرير في مصر.

وفيما يلي بعض التعليقات التي برزت على تويتر:

علياء المهدي وحدود الحرية

@Salamah علياء المهدي المارقة ضفرها برقبة عصام شرف الفاشل المتواطئ.

@waelabbas: هي خطوة مش في وقتها بس أحيي علياء المهدي على شجاعتها.

@mazin983: سأكررها للمرة الثانية.. أجدد دفاعي عن علياء المهدي التي ثارت على التطرف الفكري الذي أنتج هذا الإجرام البشع ضد متظاهري التحرير اليوم.

@panodaynet: رجال يرتدون الحجاب استجابة لدعوة علياء المهدي.

@kingcivileng: الموضوع خلاص خرج من إيد الجيش واحنا حنشوف أيام سودة ومحتاجين علياء المهدي تطري علينا الجو شوية.

@TheAhmedSalem: وبرغم كل شيء، مدونة علياء المهدي النهاردة جالها فوق النص مليون زائر.

سوريا ووقت الحسم

@NSalkhater: وزير خارجية سوريا يقول: لن تكون هنالك حرب أهلية! إذا ماذا تسمي ما يحدث الآن في سوريا؟!

@Ahmad_Refaat_A: ملحوظة صغيرة على الماشي: عدد شهداء التحرير بالأمس 18 وعدد شهداء سوريا بالأمس 11 ... الحكومة المصرية غلبت بشار الأسد.

@Nawaf11g: ليبيا سوريا العراق اليمن مصر.. من ٤٠ سنه بدأت بثورات بحجة الفساد والفقر ..وهذا التاريخ يعيد نفسه. خطة مدروسة متكررة. لا تظنون أن سبب الثورة تويتر.

@Ooz: فاكرين لما العسكر قالوا: احمدوا ربنا إن جيشنا مش زى جيش سوريا ولا ليبيا .. والله آخرتكم هتبقى زي القذافي يا كلاب مبارك.

@ismail_budhahi: صباح إمساك فئران ليبيا، وصباح مستقبل تونسي، وصباح حرية مصرية، وصباح يمن سعيد قريبا، وصباح سوريا الحسم.

معارك التحرير أولى من الحسابات الضيقة

@proiectura: إن لم يتم وقف النار نهاية هذا اليوم..سيتحول التحرير إلى ساحة قتال ثوري بالأسلحة الحية والقنابل من الجانبين. أقول هذا الكلام للمخبرين.

@omaralshal: حزب الكنبة قرر تغيير اسمه لحزب اللحاف تماشيا مع روح الثورة والموجة الباردة - أحب أقول لهم إن حزب مصر الحقيقي بايت في التحرير في البرد والرصاص.

@MouridBarghouti: كل ما أنفقه الإخوان من سنوات عمرهم في المعتقلات وكل ما أنفقوه من أموال الدعاية لحزبهم ضاع هدراً في امتحان التحرير.

@gamaleid: أثق أن شباب الإخوان وشباب الإسلاميين لن يخذلوا إخوانهم شباب مصر المرابطين من أجل حريتنا في التحرير، والدم المراق أولى من الحسابات الضيقة.