CNN CNN

المحكمة قد تستدعي كلوني ورونالدو بقضية برلسكوني

الخميس ، 24 تشرين الثاني/نوفمبر 2011، آخر تحديث 19:20 (GMT+0400)
 

ميلانو، إيطاليا (CNN) -- أعلنت محكمة إيطالية، الأربعاء، أنها يمكن أن تستدعي كلا من الممثل جورج كلوني ونجم كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو للشهادة في محاكمة رئيس الوزراء الايطالي السابق سيلفيو برلسكوني بتهمة ممارسة الجنس مع بائعة هوى قاصر.

ويقول الادعاء العام إن برلسكوني دفع أمولا مقابل ممارسة الجنس مع بائعة هوى دون السن القانونية مرارا وتكرارا، وحاول في وقت لاحق ممارسة نفوذه لإخراجها من السجن عندما تم القبض عليها بتهمة السرقة.

واستقال برلسكوني في وقت سابق هذا الشهر بعد ضغوطات بشأن أزمة الديون في بلاده، ليضع نهاية لحقبة دامت 18 عاما، هيمن خلالها على الساحة السياسية الإيطالية.

ويقول الادعاء إن برلسكوني مارس الجنس 13 مرة مع الراقصة القاصر كريمة المحروق، الملقبة بـ"روبي سارقة القلوب،" وعاد واستغل منصبه في مايو/أيار 2010 للتوسط بإطلاق سراحها من السجن حيث كانت محتجزة بتهمة السرقة.

لكن كريمة المحروق قالت إنها لم تمارس الجنس مع برلسكوني، وإنها كذبت عليه بشأن عمرها، وأبلغته أنها في الـ24 من عمرها.

وكانت المحروق تعمل كراقصة تعر في أحد الملاهي الليلية، عندما التقت برلسكوني لأول مرة العام الماضي، خلال حفل عشاء بمدينة ميلانو، وكان عمرها آنذاك 17 عاماً، إلا أنها كانت تزعم لكل من يقابلها إنها في الرابعة والعشرين من العمر.

واتهم الادعاء أيضا مساعدي برلسكوني باختيار 33 شابة، بمن فيهن المحروق البالغة من العمر آنذاك 17 عاماً، وذلك لحضور حفلات في منزل برلسكوني، حيث تقوم هؤلاء الشابات برقصات مثيرة قبل أن يختار رئيس الوزراء الإيطالي واحدة يقضي ليلة معها.