CNN CNN

المصارع هولك هوغان "محرج" من فيديو جنسي

السبت، 10 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 11:00 (GMT+0400)
 

جورجيا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- قال نجم المصارعة الشهير هولك هوغان، إنه يشعر بالأسف والحرج الشديد، بعد تسرب مقاطع فيديو جنسية الأسبوع الماضي، يظهر فيها مع صديقة سابقة له، أثناء فترة كان فيها متزوجا.

وتحدث هوغان لبرنامج بيرس مورغان على شبكة CNN عن القطات المسربة، ووصفها بأنها "الفيل الأبيض الكبير في الغرفة، والذي لا يمكننا تجنبه."

وأضاف قائلا: "لقد مررت بكثير من الظروف المشاكل مع الحكومة الاتحادية في الثمانينيات، والجدل حول المنطشات، والطلاق.. لقد عانيت الكثير.. ولكن لم أكن محرجا مثل هذا الوقت.. ولم تكن حياتي مقلوبة رأسا على عقب بهذه الطريقة."

ويوم الخميس الماضي، نشر مقطع فيديو طوله دقيقة، قال هوغان إنه له ولزوجة أحد أصدقائه،" لافتا إلى أنه "تم تصويره دون علمه،" قبل نحو  ست سنوات، أثناء زواجه المتعثر من ليندا هوغان.

ويوم الثلاثاء الماضي، أبلغ هوغان برنامج "توداي" " بأنه "لم يكن لديه أدنى فكرة عن وجود كاميرا في الغرفة،" مضيفا أنه "يحاول أن يعرف من فعل ذلك،" لافتال إلى أن زوجته الجديدة جنيفر مكدانيل، التي تزوجها في عام 2010، "مصدومة على أقل تقدير."



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.