CNN CNN

كريس براون يجدد "صداقته" مع المغنية ريانا

الأحد، 04 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 14:00 (GMT+0400)

لوس أنجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN)-- أقر المغني الأمريكي، كريس براون، بأنه جدد علاقة "الصداقة" التي تربطه بصديقته السابقة، ريانا، المغنية الشابة التي أدين بالتعدي عليها بالضرب عام 2009.

وأعلن براون، 23 عاماً، في بيان لـCNN، انفصاله عن العارضة كروشي تران، 24 عاماً، التي بدأ مواعدتها بعد عام من اعتقاله بجنحة الاعتداء على ريانا.

وجاء في البيان: "قررت العودة للعزوبية للتركيز على مهنتي.. أحب كروشي بشدة لكني لا أريد أن أراها تتأذى بسبب صداقتي مع ريانا.. أحبذ العزوبية بما يتيح لنا الاثنين التمتع بحياة سعيدة."

ويأتي تجديد "الصداقة" بين كريس وريانا عقب نشر صور لهما وهما معا في أماكن عامة وشائعات عن عودة العلاقة الغرامية التي تجمع بينهما، أججها قبلة المغنية لكريس أثناء حفل توزيع جوائز "ام تي في" الشهر الماضي.

ويذكر أن على المغني الشاب قضاء عامين آخرين قيد المراقبة بموجب الحكم القضائي الذي صدر ضده في قضية ضرب ريانا، وتضمن كذلك حكماً ببقائه بعيداً عنها تم رفعه في فبراير/ شباط الماضي.

وكانت ريانا قد اعترفت في مقابلة مؤثرة مع المذيعة الأمريكية الشهيرة، أوبرا وينفري، في أغسطس/ آب الماضي، بأن براون من "أفضل الأصدقاء"، وبأنها مازالت على حبها له.

يشار إلى أن المغني الشاب مثل أمام القضاء بولاية فيرجينا، قبل أسبوعين، بعد أن تم العثور على آثار لمادة الماريغوانا المخدرة في دمه، حيث أن ذلك يعتبر انتهاكاً لإطلاق سراحه المشروط.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.