CNN CNN

إصابة هالي بيري بعراك بين خطيبها وصديقها السابق

الاثنين، 24 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 17:00 (GMT+0400)
 الممثلة هالي بيري وخطيبها أوليفر مارتينيز

 

لوس انجلوس، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أصيبت الممثلة الأمريكية هالي بيري، بجروح طفيفة بعد شجار وقع بين خطيبها، أوليفر مارتينيز، وصديقها السابق، غابريل أوبري، صباح الخميس إثر مشادات كلامية أشعلت عراكا بينهما، حاولت الممثلة فضه الأمر الذي أدى إلى أصابتها.

وأكدت التحقيقات الأولية للشرطة بالولاية أن الشجار وقع بعد أن قام صديق الممثلة السابق، اوبري، بإيصال ابنتهما، نهلة، البالغة من العمر أربع سنوات إلى منزل والدتها، في الساعة العاشرة صباحا.

وبحسب تقرير نشرته صحيفة لوس انجلوس تايمز، قامت الشرطة باعتقال اوبري وتوجيه إليه تهم بالاعتداء ليتم إطلاق سراحه في وقت لاحق بكفالة قدرها 20 ألف دولار، لحين موعد جلسة الاستماع بأحد محاكم الولاية في 13 من ديسمبر/ كانون الأول القادم.

ولا تعتبر هذه الحادثة غريبة في منزل الممثلة وعارضة الأزياء هالي بيري حيث سبق وأن طلبت مربية الأطفال المكلفة برعاية، نهلة، أمرا قضائيا ينص على منع أوبري من الاقتراب منها وذلك مخافة إيذائها.

ويذكر أن هذا الشجار ليس الأول من نوعة بين كل من خطيب الممثلة وصديقها السابق، حيث كانا يتجادلان كثيرا في السابق وخصوصا فيما يتعلق بنية الممثلة إرسال طفلتها إلى فرنسا، وهو الأمر الذي رفضته المحكمة في وقت سابق. 



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.