CNN CNN

لوبيز "تستر جسدها" بحفلتي ماليزيا وإندونيسيا

الأحد، 30 كانون الأول/ديسمبر 2012، آخر تحديث 14:01 (GMT+0400)

نيويورك، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- أكد متابعون لجولة الممثلة والمغنية، جينيفر لوبيز، أن النجمة المعروفة بملابسها الجريئة ورقصاتها "الساخنة" ستضطر إلى إجراء تعديلات تتناسب مع البيئة الإسلامية خلال الحفلات التي تعتزم إقامتها باليومين المقبلين في كل من إندونيسيا وماليزيا.

وقال شيري إبراهيم، الإدارية في إحدى الشركات المروجة للجولة، في حديث مع CNN، إنه سيكون على لوبيز إخفاء بعض الأجزاء من جسمها التي تظهر عادة خلال حفلاتها.

وبحسب إبراهيم، سيكون على لوبيز وكل أعضاء الفرقة المشاركة معها في الحفلات من الجنسين، ارتداء ملابس لا تُظهر الصدر، كما سيستعاض عن الإيحاءات الجنسية في الرقصات الساخنة للفرقة بـ"ابتسامات،" في حين أن بعض الراقصات سيظهرن بربطة عنق سوداء.

وتأتي جولة لوبيز في ماليزيا وإندونيسيا بعد ستة أشهر على إلغاء المغنية "ليدي غاغا" لحفلة كانت مقررة لها في جاكارتا بعد انتقادات وجهها التيار الديني في البلاد لها بسبب شكلها وأسلوب رقصها.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.