CNN CNN

هيفاء وهبي تنفصل عن زوجها بعد علاقة 6 سنوات

السبت، 10 تشرين الثاني/نوفمبر 2012، آخر تحديث 12:56 (GMT+0400)

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- أعلنت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي خبر طلاقها من زوجها رجل الأعمال المصري، أحمد أبو هشيمة، بعد قصة حب وزواجٍ داما لمدة ست سنوات.

وأشار البيان الذي نشرته الفنانة على صفحتها في موقع التواصل الاجتماعي، تويتر، الأربعاء، إلى رغبتها وزوجها بإبقاء روابط الصداقة فيما بينهما تقديرا "لسنوات العشرة الطيبة" على حد تعبيرها.

وطلبت وهبي وزوجها السابق في البيان المقتضب من الصحافة احترام "خصوصية قرارهما"، واعتبرت أن نشرهما للبيان بشكل مشترك يأتي من إدراكهم لواجبهم تجاه الناس والصحافة.

وقد تعرفت هيفاء وهبي على زوجها السابق خلال إحدى الحفلات، حيث طلب منها الزواج ووافقت في اليوم ذاته.

وبدأت هيفاء وهبي مشوارها في مجال عرض الأزياء، وفي عام 1992 ظهرت في إعلان تجاري للمعكرونة في التلفزيون السوري، وظهرت وهبي بعدها في تصوير لأغاني عددٍ من الفنانين العرب منهم أغنية "ارضى بالنصيب" للفنان جورج وسوف، وأغنية "ياميمة" للفنان عاصي الحلاني."

ثم خاضت وهبي تجربة غناءٍ مع  شركة روتانا، التي وقعت عقداً مع وهبي وأصدرت ألبومها الأول بعنوان :"هو الزمان" في عام 2002، والذي أطلق شهرتها الواسعة، وأصدرت الفنانة بعده خمسة ألبومات أخرى.

وشاركت وهبي في عدد من الأعمال الأخرى، حيث لعبت دوراً في فيلم "دكان شحاته" للمخرج المصري خالد يوسف.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.