CNN CNN

لندن: سيارات الأجرة مكاتب متنقلة في 2013

الأربعاء، 16 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 17:00 (GMT+0400)

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- ذكر تقرير صدر مؤخراً أن سيارات الأجرة في العاصمة البريطانية لندن، سيتم تزويدها بخدمات الإنترنت، أو ما يعرف بـ"واي فاي"، لتصبح بذلك عبارة عن مكتب متنقل، الأمر الذي سيزيد من شهرة "التاكسي الأسود"، الذي يعتبر أحد أبرز المعالم بمدينة الضباب.

ومن المفترض أن تسري هذه المبادرة التي أطلقتها شركة "ايتيز ليميتد" المتخصصة بخدمات الإنترنت اللاسلكي، في شهر مارس/ آذار المقبل.

وبهذه المبادرة ستصبح العاصمة البريطانية لندن أول مدينة بالعالم تقوم بتزويد خدمات الإنترنت على مستوى العالم.

وقال الرئيس التنفيذي لشركة ايتيز ليميتد،ريتشارد كوربيت، في تصريح لـ CNN "تشير الأرقام الإحصائية إلى أن متوسط المدة الزمنية التي يقضيها الفرد في سيارات الأجرة في العاصمة لندن تصل إلى 15 دقيقة."

وأشار كوربيت "ما من شيء أفضل للراكب القيام به من قضاء مدة الرحلة على الإنترنت لإنجاز عمل أو غيره."

ويشار إلى أن نحو ألف سيارة أجرة عاملة في لندن من أصل 24 ألف سيارة قامت بالفعل بتقديم الطلب للتزود بهذه الخدمة من شركة "أيتيز ليميتد،" الأمر الذي يعتبر مبشرا لانتشار أكبر خلال الأسابيع القادمة.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.