CNN CNN

قناص أمريكي: قتل الناس هو أفضل ما أقوم به

الجمعة، 25 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 18:00 (GMT+0400)

أتلانتا، الولايات المتحدة الأمريكية (CNN) -- ترك قناص أمريكي قتل اثنين من رجال الإطفاء وإصابة آخرين بجراح، خلفه مذكرة كتب فيها بأنه يأمل بحرق منطقته وقتل أكبر عدد ممكن من الأشخاص.

وذكرت السلطات الأمنية أن ويليام سبينغلر، 62 عاما، المتهم بقتل جدته قبل عدة عقود، لقي مصرعه متأثراً بجراح أصيب بها بعد ساعات من محاولة الانتحار، بعدما عثرت الشرطة على جثة شقيقته متفحمة في بيت كانا يتقاسمان الإقامة فيه.

وقال غيرالد بيكرينغ، قائد شرطة منطقة ويبستر إن سبينغلر استخدم في قنص رجال الإطفاء بندقية شبه أوتوماتيكة مشابهة لتلك المستخدمة في "مجزرة" مدرسة هوك الإبتدائية"  التي وقعت قبل نحو ثلاثة أسابيع.

وأضف بيكرينغ في مؤتمر صحفي الثلاثاء: "كان مسلحاً كأنه ذاهب لساحة حرب ."

وقراء المسؤول العسكري بعض من ما كتبه سبينغلر في مذكرته قبل الانتحار: "مازال عليّ الاستعداد لأرى كم من ضاحيتي يمكنني أن أحرق ولأقوم بما أفضل ما يمكنني القيام به وهو قتل الناس."

ورفض الكشف عن بقية فحوى المذكرة بدعوى أنها دليل في تحقيق جنائي.

وكان قسم الإطفاء بالمنطقة قد استجابوا لنداء طارئ بحريق يعتقد أن سبينغلر قام بافتعاله قبل أن يقتنص رجاله ليقتل اثنين منهم ويصيب اثنين آخرين، كما تضرر عدد من الممتلكات أثناء تبادل إطلاق النار وبفعل النيران.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.