CNN CNN

أنف الدوقة كيت ميدلتون الأكثر طلبا بعالم عمليات التجميل

الثلاثاء، 29 كانون الثاني/يناير 2013، آخر تحديث 15:00 (GMT+0400)
 

لندن، المملكة المتحدة (CNN)-- كشف تقرير صدر مؤخرا أن أنف الدوقة كيت ميدلتون زوجة الأمير تشارلز هو الأكثر طلبا من قبل الراغبين بإجراء عمليات التجميل لمنطقة الأنف وما حولها سواء في المملكة المتحدة وعدد من دول العالم.

وجاء في التقرير الذي نشر على مجلة تايم الأمريكية، الشقيقة لـ CNN أن أرقام العمليات التي أجريت لأشخاص طلبوا الحصول على أنف كيت ميدلتون تضاعف ثلاث مرات خلال العام الماضي.

وبين التقرير أن الأرقام التي أصدرها مركز "ترانزفورم كوزماتيك سيرجيري" البريطاني أن شكل أنف الدوقة الانسيابي والذي يعزز من طابع الرصانة والأنوثة في الوقت ذاته يعتبر من أبرز الأسباب للطلب المتزايد على تقليده.

وعلى الصعيد الآخر كشف التقرير أن مؤشر الرجال يتجه نحو عمليات التجميل لمنطقة الفك وخصوصا للوصول إلى فك الممثل روبيرت باتينسونز وعينين شبيهتين بالممثل زاك إيفرونز.



ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.